الجمعة 29 مارس 2024 07:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

نجم بيراميدز يقترب من الرحيل والعودة لناديه السابق

اقتربت فترة الانتقالات الصيفية في البدء ومع اقترابها تريد جميع الأندية في دعم صفوفها باللاعبين المميزين حتى يستمروا في المنافسة على كل البطولات وتحقيقها.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم صراعات شديدة بين الأندية للحصول على صفقات مميزة وجيدة.

ويبحث النادي الإسماعيلي عن ضم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق بعد الأداء السيء الذي أصاب الفريق.

ويمر الدراويش هذا الموسم بفترة صعبة بسبب تغير المدربين وعدم الاستقرار داخل القلعة الصفراء هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية عن رغبة نادي الإسماعيلي في ضم أحمد فتحي نجم نادي بيراميدز والأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول مسؤولو الدراويش بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق التحدث مع أحمد فتحي بشأن الانتقال إلى النادي الإسماعيلي.

ويعيش أحمد فتحي أسوأ فترات مشواره داخل نادي بيراميدز الأمر الذي من الممكن ان يؤدي إلى موافقة فتحي علي الرحيل إلى الدراويش.

وتوجد العديد من المشاكل مع أحمد فتحي الظهير الأيمن و نادي بيراميدز حيث لا يشارك اللاعب بصفة أساسية مع الفريق هذا الموسم ويجلس في بعض الأوقات بديلاً الأمر الذي يثير غضب اللاعب.

كما كانت هناك مشكلة كانت حدثت الأيام الماضية داخل بيراميدز مع أحمد فتحي و أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز والذي لم يستمر في هذا المنصب بعد حدوث هذه المشكلة.

وشارك نجم المنتخب المصري والأهلي السابق مع نادي بيراميدز هذا الموسم في 11 مباراة لم يستطع خلالها في إحراز أو صناعة اي أهداف.

وكان أحمد فتحي قد انتقل الى صفوف نادي بيراميدز في موسم 2020 راحلا عن صفوف النادي الأهلي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات.

ولعب الجوكر أحمد فتحي مع النادي الإسماعيلي في الفترة من عام 2000 إلى 2007 شارك في 87 مباراة نجح في إحراز 14 هدف لينتقل بعدها إلى شيفيلد يونايتد ثم النادى الأهلي.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز 17 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة حيث أحرز الفريق 16 فريق بينما دخلت شباكة 24 هدف.

ونجح الدراويش في الفوز على نادي المصري البورسعيدي. بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويستعد الفريق لمواجهة نادي الإنتاج الحربي في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الأول من مايو.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي وي السلام وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.