6 مايو 2021 20:14 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رامز يضرب مروان محسن بالنارسبب إضاعة مروان محسن للأهداف مع الأهليرامز جلال: مروان محسن مش لاعب كورة ده فنى دشالمجلس الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليومحافظ الغربية يشيد بمبادرة ”المصير اليوم” بعنوان ”البس كمامتك” تدريب فرق متابعة الاكسجين بجميع مستشفيات الدقهلية على منظومة تأمين الاسطوانات وشبكة الغازات  للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية .. حملةموسعة على سوق الخضار بالقصير وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان المرحلة الأولى لنادي city club بطنطا وصول التوأم السيامي اليجمني ”يوسف وياسين ” إلى السعودية وزير الزراعة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الفاو واتحاد الدواجن لتطوير نظم الإنتاج وتحقيق الاستدامة في صناعة الدواجنبروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرعاية الصحية وشركة ابن سينا فارما في مجال التحول الرقمي للخدمات الصحيةسلطنة عُمان :استلام مليون جرعة لقاح ”فايزر” في يونيو  .. وتطعيم 1.5 مليون من الفئات المستهدفة
أهم الأخبار

الدكتور عبد العاطى يلتقى سفير الإمارات بالقاهرة لمناقشه العلاقات الثنائيه والملفات ذات الاهتمام المشترك 

النهار


التقى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية و الري ، السفير حمد بن سعيد سلطان الشامسى سفير دولة الإمارات بالقاهرة حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك بين البلدين في مجال الموارد المائية.

وأشار الدكتور عبد العاطى للعلاقات التاريخية القوية التى تربط الشعبين الشقيقين ، مع التأكيد على رغبة مصر فى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال الموارد المائية مستقبلاً.

ومن جانبه أكد السفير الشامسى أن مصر تُعد بمثابة العمق الإستراتيجى لدولة الإمارات ، مع التأكيد على إستمرار الدعم الإماراتى لمصر على كافة المستويات.

وأوضح الدكتور عبد العاطى أنه استعرض مع السفير الإماراتى الموقف الراهن إزاء المفاوضات الخاصة بسد النهضة الإثيوبي ، ورغبة مصر الواضحة فى إستكمالها للتوصل لإتفاق قانوني عادل وملزم للجميع يلبي طموحات جميع الدول في التنمية ، مع التأكيد على ثوابت مصر فى حفظ حقوقها المائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري