الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:11 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

عربي ودولي

واشنطن تلغى مرور سفنها الحربية بالمضائق التركية

كشف وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، اليوم الخميس، بأن الولايات المتحدة الأمريكية ألغت مرور سفنها الحربية المضائق التركية باتجاه البحر الأسود.
وأضاف تشاووش أوغلو: "في حال لم تعبر السفن الأميركية اليوم من مضيق البوسفور فعليها أن تبلغنا مجددا بحيث تعبر بعد 15 يوما".
وحسب ما نقلته وكالة "الأناضول " التركية، فإن "واشنطن قدمت إخطارا دبلوماسيا عبر سفارتها بالعاصمة أنقرة إلى وزارة الخارجية التركية، يفيد بإلغاء عبور سفينتين حربيتين المضائق التركية باتجاه البحر الأسود".
فيما اشارت مصادر في الخارجية التركية أنه "تم الإبلاغ عبر القنوات الدبلوماسية بعبور سفينتين حربيتين أمريكيتين إلى البحر الأسود وفقا لاتفاقية "مونترو".
يذكر ان السفينتين الامريكيتين كان من المقرر ان تعبرا في الرابع عشر والخامس عشر من أبريل لتستقر في البحر الأسود، على أن تعودا في 4 و5 مايو القادم.