الخميس 28 مارس 2024 05:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

اقتصاد

اليوم...لأول مرة حفيد الراحل طلعت حرب يكشف عن أسلوب إدارته لبنك التجاري الدولي في حوار مع برنامج ”الصنايعية”

ينطلق اليوم الخميس 15 أبريل في تمام الثالثة عصرا، برنامج «الصنايعية» في ثوبه الرمضاني مع الإعلامي محمد ناقد، على فضائية الشمس .

كشف الإعلامي محمد ناقد، أن حلقات برنامج «الصنايعية» خلال شهر رمضان، ستكون مختلفة عن التي اعتاد عليها جمهور البرنامج، لتحمل الحلقات القادمة أجواء الشهر المبارك، حيث سيلقي البرنامج الضوء على صنايعية رمضان في الحرف والمنتجات المختلفة بجميع القطاعات، كما سيخصص البرنامج خلال شهر رمضان لقاءات مع المؤسسات والجمعيات الخيرية ويتناول نشاطهم في رمضان، ويكشف لأول مرة معاناة المتضررين من إلغاء موائد الرحمن وهل نجحت مؤسسات المجتمع المدني في سد احتياجاتهم ؟ .

وأضاف «ناقد» أنه سوف يستضيف الخميس المقبل في أولى حلقات الصنايعية خلال شهر رمضان، ولأول مرة حفيد الراحل طلعت حرب مؤسس بنك مصر وأحد أهم أعلام الاقتصاد في تاريخ مصر الذي لقب بـ «أبو الاقتصاد المصري»، في لقاء حصري للبرنامج يكشف خلاله الكثير من الأسرار التي تذاع لأول مرة .

وأوضح مقدم البرنامج الإعلامي محمد ناقد، أن الحلقة القادمة للبرنامج ستشهد أول حوار تليفزيوني للاقتصادي المعروف شريف سامي عقب تعيينه رئيسا للبنك التجاري الدولي، يكشف خلاله لأول مرة عن كواليس الست أيام التي أعقبت تعيينه رئيسا للبنك خلفا لهشام عز العرب وكيف نجح في العبور بالمنظومة إلى بر الأمان وحافظ على هذا الكيان .

ويتحدث «سامي» خلال البرنامج عن ثقافة الشمول المالي، والتمويل متناهي الصغر، ومعاونة القطاع المالي غير المصرفي للقطاع المصرفي بمصر، وتعليقه على إجراءات البنك المركزي خلال جائحة كورونا، كما يتحدث عن قطاع التأمين في مصر وحجم استثماراته، ويكشف تفاصيل نجاح الحكومة في إصدار السندات الخضراء، واختصاص السندات الزرقاء بالاستثمارات التي تهتم بالمياه والبحار والمحيطات، ويتحدث عن محفظات البورصة المصرية، ومخاطر العملات الافتراضية .