24 يونيو 2021 04:50 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي

النهار

بـ لجوء زيزي (أمينه خليل)، إلى “جروبات السيدات” على “فيس بوك”؛ للبحث عن محامي يساعدها في حل مشكلتها، والطلاق من زوجها، وكان الاتفاق بالإجماع على المحامي مراد الفرماوي (محمد ممدوح)، هكذا بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل “خلي بالك من زيزي”،

وتوالت الأحداث بذهاب زوج زيزي (على قاسم) للمحامى الخاص به، لمعرفته ما الذي يحدث في القضية، في الوقت التي ذهبت فيه زيزي إلى مراد الفرماوي؛ لاستشارته في القضية، ولكن انتهى الحديث بذهاب شخص من مكتبه الخاص، إلى القسم، وفوجئت زيزي بإثباث أحداث في المحضر لم تقم بها.

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بمشهد درامي مؤثر، وهو فقدان ابنة شقيقة المحامي مراد الفرماوي (أسماء جلال) فى محطة مصر، لدى عودتها إلى القاهرة.

يذكر أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” يعرض على قناة “mbc مصر” الساعة 9.30 مساءً، وكذلك على منصة “SHAHID”.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزي

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزي، قضية تعيشها معظم البيوت المصرية، وهي فتاة تعاني من مشاكل زوجية، وتقع في عدد من المشكلات مع زوجها، وتحاول الخروج منها، وذلك خلال 15 حلقة فقط، في سياق درامي مشوق.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بطولة الفنانين “أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد”، وهو من تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة “مريم نعوم”، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري