الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:07 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بمنطقة الخفير وقراءة الفاتحة وزيرا الصحة والبترول يشهدان توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية بمطروح وبورسعيد وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروعات الرصف ويؤكد: سرعة الإنجاز وتحسين الخدمات أولاً البحيرة: يوم لحصاد القمح بمركز دمنهور ضمن مبادرة ”ازرع” دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة ”مصر الخير” عضو التحالف الوطني تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية لقطاع غزة 33 مليون جنية لرصف 13 شارعا بالعامرية في الإسكندرية وزير المالية أمام النواب: التركيز على الصحة والتعليم.. ومساندة القطاعات الإنتاجية والتصديرية.. واستدامة الانضباط المالي بيراميدز يفتح باب التسجيل بالبرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي حسين لبيب يرافق بعثة الزمالك في غانا لمواجهة دريمز دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة

رياضة

نقل أكرم توفيق للمستشفى 

قام الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنقل أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، لأحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية.

وكان أكرم توفيق، تعرض لإصابة قوية في "يده" في مباراة النصر المقامة حاليا على ملعب الإسكندرية في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر، وغادر المباراة في الدقيقة 11 وشارك المالي أليو ديانج بدلا منه.

ويتقدم الأهلي على النصر بهدف دون رد سجله وليد سليمان، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستقل أكرم توفيق، عربية الإسعاف الموجوده في استاد الإسكندرية، برفقة أحد أعضاء الجهاز الطبي، لعمل أشعة عليى يد، بعد تعرضه لكدمة قوية في المرفق.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكونة من :علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.