25 يونيو 2021 03:28 15 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

اصابة نجار مسلح فى حادث  تصادم دراجتين بخاريتين

النهار

أصيب نجار مسلح بإصابات متفرقه فى حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق الجمالية بالدقهلية .
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الفرعى ( الجمالية / اسكندرية الجديدة ) أمام كوبرى قشطة دائرة مركز الجمالية .
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص تيين أن طرفى الحادث كلأ من السيارة رقم ( د ب ى ٨٣٩٧ - ملاكى قيادة المدعو محمد على محمود درويش ٣٠ عاما نجار مسلح ومقيم قرية " اسكندرية الجديدة " دائرة المركز ٠ باتجاه الجمالية و دراجة نارية ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو محمود عبدالحق عبدالعظيم عبدالباسط ١٩ عاما عامل ، ومقيم قرية " كفر تقى" دائرة مركز الزرقا بدمياط ، ، باتجاه اسكندرية الجديدة .
وتبين ان سبب الحادث التخطى الخاطىء لقائد الدراجة النارية مما ادى اصطدامه بالسيارة بالمواجهة ونجم عن ذلك اصابة قاند الدراجة النارية بتهتك بكف القدم اليسرى وجروح قطعة بفروة الراس ونزيف من الأنف وغيبوبة وتم نقله الى مستشفى الجمالية المركزى .
و بسؤال قائد السيارة وزوج شقيقة قائد الدراجة النارية المدعو محمد جلال بركات محمد ٤٥ عاما موظف بشركة الغزل والنسيج بدمياط ومقيم قرية " ميت مرجا سلسيل " دائرة المركز أيدا مضمون الفحص .
و لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2396 لسنة 2021 جنح مركز شرطة الجمالية ، وجارى العرض على النيابة العامة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري