12 مايو 2021 11:16 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نسرين أمين تعلق على خلافات آيتن عامر وريهام حجاج

النهار

شهدت الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مشادات وخلافات بين نجوم الفن وبين أبطال بعض مسلسلات رمضان.

ودخلت الفنانة نسرين أمين ضمن هذه الخلافات، وهاجمت عددا من النجوم دون تحديد أو ذكر أسماء، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر“ قائلة ”كفاية تريندات مدفوعة وحسابات مزيفة ولجان إلكترونية بقى....بجد مش هاينفع تضحكو على الجمهور اكتر من كده ....مش بيحبوكم...بجد كفاية بتكذبو على مين؟
#مسلسلات_رمضان
#كفاية_واسطة
#احترموا_ذكاء_الجمهور"

وكانت الفنانة آيتن عامر وريهام حجاج الأبرز فى تصدر الخلافات خلال الساعات الماضية وذلك، بعد تصريحات كل منهما عبر مواقع التواصل المختلفة.

وكانت بداية ظهور الأزمة للنور كانت مع تدوينة كتبتها أيتن عامر عبر حسابها بموقع "تويتر" يوم السبت الماضي،: "ساعات الأدوار التانية بتبقى لا تقل أهمية عن الأدوار المتصدرة، المهم الاختيار الصح للدور، والأهم أنه يكون في العمل الصح ومع الناس الصح".

وفي اليوم التالي أعادت "أيتن" تغريد التدوينة نفسها عبر "تويتر"، وعلّقت: "عشان لو اشتغلت مع الناس الغلط هيشيلوا الدور".

وغردت بقولها: "سأخبر الله بكل شيء، ربنا أكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، إيه ده الوسط برضه عارف، إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

وعبر حسابها بـ"فيسبوك" كتبت أيتن: "خدوني معاكوا والنبي.. موسم الانسحاب".

وكتبت أيضا عبر "فيسبوك": "‏السنة دي مش هنعمل معمول في العيد عشان المعمول فينا كفاية إحنا نوزع قرص.. كله هياخد جرص".

وردا على ما تردد عن افتعالها الأزمات بكواليس "وكل ما نفترق"؛ قالت أيتن عبر "تويتر": "أنا ردي هيبقى كمان ساعات.. أفطر بس".

كل ذلك قبل أن تكتب ريهام حجاج عبر حسابها على "فيس بوك": "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

عقب ذلك ردت أيتن عبر "فيسبوك" بالقول: "بقى أنا بروح الأوردر متأخر؟! بقى أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟! بقى أنا بفتعل المشاكل في الأوردرات؟ أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احتراما للناس اللي اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول.. أنا ممضتش الورقة"، ونشرت كوميكس مدون عليه عبارة "مشوفتش في بجاحتك".

لم تقف الخلافات بين نجوم الفن على هذا القدر، ولكن كان قد أعلن الفنان أحمد السعدنى عن انسحابه من مسلسل “ كله بالحب ” وبعده بساعات أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه أيضا من المسلسل عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ” وكتب أعلن انسحابى من مسلسل كله بالحب … ورفع قضية على الشركة المنتجة؛ لإخلالها بشروط التعاقد".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري