18 يونيو 2021 16:26 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
فن

تعرف على ضحية ثاني حلقات برنامج «رامز عقله طار»

النهار

يحل رمضان صبحي، لاعب بيراميدز ضيفًا على برنامج المقالب "رامز عقله طار"، في الحلقة الثانية اليوم الأربعاء، على فضائية mbc مصر الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بعدما تصدر النجم أحمد سعد التريند أمس خلال ظهوره ضيفًا في الحلقة الأولى.

ومن المنتظر أن يظهر اليوم رمضان صبحى لاعب بيراميدز في ثاني حلقات برنامج رامز عقله طار، وينفذ فيه رامز جلال عدد من المقالب الشديدة، وطرح رامز جلال برومو برنامج رامز عقله طار منذ أيام ويحل في البرنامج العديد من الضحايا منهم، "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي.

"رامز عقله طار" يعرض عقب مدفع الإفطار مباشرة 6:30 مساء، ويعاد 12:00 منتصف الليل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري