19 مايو 2021 04:04 7 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طارق يحيى: اللوائح تطبق في أوقات ولا تطبق في أوقات أخري

النهار

كشف طارق يحيي مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، خلال برنامج "النجوم في رمضان" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة مع ريهام سويلم، موقف نادى الزمالك من خوض المباراة الفاصلة مع الأهلي لتحديد لقب بطولة الجمهورية 99.


وقال يحيي: إن الأزمة حدثت بسبب عدم تطبيق اللوائح، والجدال والنقاش بشأنها.

وأضاف مدير قطاع الناشئين، أن اللوائح تطبق في أوقات ولا تطبق في أوقات أخري، مضيفًا أنه لا يمكن أن تخرج لائحة جديدة عقب المباراة، مضيفًا أن في حال خروج الاتحاد المصري وأُعلن فوز الأهلي والزمالك على اللقب مناصفة لم يحدث أي أزمة.

ووجه طارق يحيي سؤالا لـ اتحاد الكرة:"لماذا لم يتم إخبار الطرفين قبل المباراة بإقامة مباراة فاصلة في حال تعادل في النقاط".


تقدم النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، باستئناف لاتحاد الكرة ضد العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بشأن لاعبي الزمالك الذين تجاوزوا في حق النادي الأهلي ورموزه وجماهيره، عقب مباراة الفريقين بدوري الشباب، التي أقيمت بفرع الأهلي بمدينة نصر الأحد الماضي.

جاء قرار إدارة النادي بتقديم الاستئناف تعبيرًا عن رفضها للعقوبات الصادرة، التي لم تتصدَّ للانفلات السلوكي وتنصف القيم الأخلاقية، ولم تكن رادعة، ولا تعكس حجم التجاوزات التي جاءت من لاعبي الزمالك بحق الأهلي وقياداته وجماهيره.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري