18 يونيو 2021 11:04 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عضو لجنة الكرة النسائية تشن هجوما حادا على مجاهد

النهار

خرجت أميرة يوسف، عضو لجنة الكرة النسائية بإتحاد الكرة، عن صمتها، وكشفت عن كثير من الأمور والكواليس التي توضح بتجلي الكيفية التي يدار بها إتحاد الكرة في عهد أحمد مجاهد ولجنته الثلاثية، وأسباب تقدم اللجنة، اليوم الأربعاء، باستقالة من الجبلاية.

وقالت أميرة يوسف في تصريحاتها الأولى عقب إعلان استقالتها: "مجاهد منذ اليوم الأول وهو لا يرغب في تشكيل لجنة كرة نسائية، وليست ضمن أولوياته وإهتماماته، ويتعامل معها بإستهانة شديدة، وما دفعه لتشكيل اللجنة فقط خوفه من تعرضه لهجوم في ظل مطالبة الكثير بالتعظيم من الكرة النسائية وتشكيل لجنة لإدارتها".

وأضافت أمير يوسف: "منذ اليوم الأول للجنة مجاهد ونحن نواجه عراقيل كثيرة في عملنا مع غموض شديد في طبيعة عملنا، وإفتقدنا لوضع آليات وإختصاصات محددة تنظم عمل اللجنة النسائية، على الرغم من أن لائحة النظام لأساسي للجبلاية التي تم وضعها في عام ٢٠١٧ تعطي الجنة الكرة النسائية كافة الإختصاصات والمسؤوليات في إدارة اللعبة".

وأكملت أميرة يوسف: " رئيس الإتحاد خالف نصوص لائحة النظام الأساسي، وتدخل في كل شيئ، ولم يتيح للجنة أي خصوصية في العمل، بل كان هو من يدير الأمر برمته، ويتخذ قرارات من تلقاء نفسه، ويعدل على قراراتنا، ويرفض جميع توصياتنا، ومن ضمن الشواهد على إنفراده بالقرارات إنسحاب فريق القلعة، وإعادة مباراة أجا والجونة بالمخالفة لقرار لجنة المسابقات بإحتساب المباراة لصالح الأول.

وأختتمت أمير يوسف تصريحاتها بتأكيدها على أن استقالة اللجنة تم تجهيزها منذ أسبوعين، ولم يتم تقديمها لظروف خاصة برئيس اللجنة، ولا صحة لما يتردد بأن مجاهد هو من حل اللجنة، وأن اللجنة لا تمانع أبدا العمل بشكل تطوعي ولكن مع إدارة آخرى للإتحاد وليس في عهد اللجنة الحالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري