12 مايو 2021 09:24 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

البطولة الجماعية لـ نجوم المسلسل تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

النهار

"نسل الاغراب" يتصدّر مسلسلات رمضان2021

مع انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني، أصبحت الرؤية أوضح، وبات معروفاً من هي الأعمال التي تحقّق نسبة مشاهدة مرتفعة، ومن هي التي تحسم السباق لصالحها. من اليوم الأول
حيث تصدر مسلسل «نسل الأغراب»، للمخرج محمد سامى بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، اعلى نسبة مشاهدة
وكذلك محرك البحث «جوجل»،
و مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الأولى للمسلسل، والذي حققت ملايين المُشاهدات عبر «يوتيوب» و«فيس بوك»، إذ ظل قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.
مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري