السبت 20 أبريل 2024 10:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة الأهلي يصطدم بمازيمبي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل أحمد سعد وإليسا يحييان حفلاً غنائيًا في ولاية نيوجيرسي بأمريكا.. اليوم تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين

منوعات

حظك برج القوس اليوم 14/4/2021

توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى شديد الذكاء ومغامر ومقدام وشجاع ولكنه رغم ذلك يتهرب من تحمل المسؤوليات ويخاف من الارتباط لذا يؤجل هذه الخطوة قدر الإمكان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

يمكن أن تتكبد الكثير من الخسائر الفترة المقبلة بسبب استثمارات غير مدروسة تورطت فيها الفترة الماضية. حاول أن توازن بين اغتنام الفرص وبين التهور والقرارات المتسرعة غير المدروسة ولا المخطط لها.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

تحتاج لأن تنهى علاقة عاطفية طالما تسببت لك في مشاكل وضرر وتسببت فى إضعاف ثقتك بنفسك وإذا كنت أعزبًا فكن حذرًا من الدخول فى علاقات لا تعرف جيدًا الطرف الآخر بها.

برج القوس على الصعيد الصحى:

لا تحاول أن تدفع جسمك ليقوم بما هو أكثر من قدراته أو تبالغ في اختبار قدرته على التحمل والصمود. حاول أن تكون مرنًا في نظامك الغذائى وفى ممارستك للرياضة والأنشطة البدنية التى تقوم بها كى لا يتمرد جسمك عليه.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس الفترة المقبلة:

ثق بحدسك وغريزتك فهي ستدلك على الطريق للخلاص من المشكلات التي تورطت بها في الفترة الأخيرة، وستساعدك على فهم التغييرات التي تمر بها في هذه الفترة من حياتك.