17 مايو 2021 17:25 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقيةمطار مطروح يستقبل أولى رحلات الطيران الشارتردهان سور السكة الحديد ورصف ورفع كفاءة شوارع (السلام - بورسعيد - سعد زغلول) بمدينة فاقوس ..سفير مصر بتيرانا يبحث سبل تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف والمشيخة الإسلامية بألبانيا800 ألف يورو تحسم مصير فرجاني ساسي بالزمالكالرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تدعيم وتعميق الشراكة الاستراتيجية مع الجمهورية الفرنسية للحفاظ على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسطسفير مصر بتيرانا يبحث سبل تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف والمشيخة الإسلامية بألبانيامفتى سلطنة عُمان: المقاومة الفلسطينية غسلت عن جبين الأمة عارًاربانزل الحقيقية تظهر فى أوكرانيا بطول شعر يصل لمترين.. اعرفى سر جمالههاندا أرتشيل تخطف قلوب متابعيهاوصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر والقشرة والجفاف
رياضة

نيمار يحسم الجدل حول مستقبله مع سان جيرمان 

النهار


أطلق البرازيلي نيمار داسيلفا أبرز إشارة على بقائه في باريس سان جيرمان بعد تأهل الفريق الفرنسي إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، رغم الخسارة بهدف نظيف أمام بايرن ميونخ حامل اللقب في إياب دور الثمانية، مساء الثلاثاء.

وألمح نيمار عقب التأهل في ملعب بارك دي برانس إلى أنه سيجدد عقده مع النادي الباريسي، مؤكدا أنه ”أكثر سعادة من أي وقت قبل“ في النادي الفرنسي.

وأضاف في مقابلة مع محطة TNT Sports البرازيلية:" التجديد مع باريس سان جيرمان لم يعد يمثل مشكلة، من الواضح أنني أشعر براحة كبيرة وأنا هنا في باريس سان جيرمان، أشعر بسعادة أكبر من ذي قبل".

وأضاف نيمار قائلاً:" البقاء في باريس؟ لدينا فريق رائع، ونحن الآن في الدور قبل النهائي ويمكن أن نحلم بتحقيق شيء كبير“.

وهذه التصريحات تنفي ما قالته محطة ”راديو كتالونيا“ الإذاعية عن أن اللاعب يرغب بشدة في العودة إلى برشلونة وأن النادي الكتالوني يمكن أن يحسم الصفقة الصيف الحالي مقابل 80 مليون يورو وانتقال أحد لاعبيه إلى سان جيرمان.

وتردد أن نيمار وافق مبدئياً على تجديد عقده حتى 2026 بنفس الشروط المالية الحالية تقريبا، خاصة أن عقده ينتهي العام المقبل.

وعن أداء الفريق، أشار:" أنا سعيد للغاية نواجه بايرن، وهو فريق عظيم نعود مجدداً إلى قبل النهائي ونأمل أن نقدم مبارة جيدة في الدور المقبل“.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري