الجمعة 19 أبريل 2024 06:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

فن

من هو «نجيب زاهي زركش» شخصية يحيى الفخراني في مسلسله الجديد؟

من هو «نجيب زاهي زركش» شخصية يحيى الفخراني في مسلسله الجديد؟
من هو «نجيب زاهي زركش» شخصية يحيى الفخراني في مسلسله الجديد؟

بعد عرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش جذب المسلسل الأنظار بمجرد انطلاقه وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن كل تفاصيل المسلسل الذي يمثل عودة للنجم يحيى الفخراني بعد غياب إلى مسلسلات رمضان.

من هو نجيب زاهي زركش

وفيما يتعلق بسؤال من هو نجيب زاهي زركش؟، فإن نجيب زاهي زركش الذي يجسد شخصيته الفنان يحيى الفخراني، وهو أشهر عازب في مصر وهو سليل عائلة ثرية هي من أدخلت الفن إلى مصر، وكانت صاحبة الكثير من المسارح.

وهو ثري لم يتزوج بالرغم من تقدمه في العمر، ولكن توجد سيدة تُدعى شفيقة ترافقه في القصر منذ ثلاثين عامًا دون زواج، ونجيب عاشق للسهر، حيث يسهر يوميًا مع خادمه طريف، وفي أحد ليالي السهر، يتفاجأ بمرض شفيقة ويذهب إليها ليطمئن عليها فتطلب منه الزواج، ويتزوجها بالفعل، وله شقيقة وهي أنوشكا.

سمير بهزان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.
القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان.


قصة نجيب زاهي زركش
وعن بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل.

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش

أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

أبطال نجيب زاهي زركش

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل بالحجم العائلي
يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

أجور الممثلين

وفيما يتعلق بأجور المممثلين التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".