16 يونيو 2021 13:42 6 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الاتصال الجزائري يدعو لتكثيف التواجد الاعلامي العربي على الفضاءات الالكترونية لمواجهة مخططات الخارجريابكوف: روسيا بذلت قصارى جهدها لتنتهي قمة ”بوتين وبايدن” بشكل إيجابيوكالة ”فرانس برس” الاتحاد الأوروبي يرفع قيود الدخول التي كانت مفروضة على الأمريكيينفتح مزار تاج محل الهندي الشهير أبوابه للزوار مع انخفاض فى الاصابات بكوروناسلوفينيا تعلن نهاية وباء كوروناأبو الغيط يؤكد أهمية دور الاعلام في دعم القضية الفلسطينية وتهدئة الاجواء العربية ويدعو لتحديث خطة التحرك الاعلامي بالخارجبدء أعمال الدورة 51 لمجلس وزراء الإعلام العرب برئاسة السودانالرئيس الروسي يتوجهة إلى جنيف للقاء نظيره الأمريكي”واشنطن بوست” بايدن يرفض فرض عقوبات على الشركة المسؤولة عن مد مشروع ”السيل الشمالي-2” الروسيشيرين العشماوي  مديرا للنيابة الادارية ببركة السبع  بالمنوفيةمحافظ المنيا يتابع الموقف التنفيذي للجنة حصر وتطوير المناطق الصناعيةسرور يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بشنشور
تقارير ومتابعات

محافظ أسيوط يتفقد حادث تصادم اتوبيس طريق اسيوط

النهار

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، موقع حادث تصام اتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق اسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 103 والذى اسفر عن مصرع 12شخصا واصابة 4 اخرين نتيجة تفحم الاتوبيس والسيارة وتم نقل المصابين الى المستشفى الجامعى وفقا للمعلومات الاولية.
كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل باتوبيس نقل ركاب بطريق اسيوط البحر الاحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.
وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان الحادث والاستعانة بعدد 25 سيارة اسعاف وتم نقل المصابين الى المستشفى الجامعى ونقل الجثث للمستشفيات وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم وجارى رفع السيارة والاتوبيس وانقاذ باقى الركاب .
كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود اسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم اوجه الرعاية الصحية لهم موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الامنية واتخاط ما يلزم من اجراءات ... رافق المحافظ فى موقع الحادث اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط واللواء المهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعميد ايهاب ثروت مدير ادارة الحماية المدنية والعميد ايهاب الفى مدير ادارة المرور. وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز الفتح.
ووجه محافظ أسيوط الشكر لقوات الحماية المدنية والاسعاف لاستجابتهم السريعة وجهودهم فى السيطرة على الحادث ونقل المصابين باستغلال كافة الامكانات المتاحة .
كما يهيب مكتب إعلام محافظة أسيوط جموع المواطنين ووسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات أو بيانات أو إحصائيات عن الأحداث أو حجم الاضرار ما لم يصرح بها المتحدث الاعلامي للمحافظة أو لم تنشر علي "الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط" (الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط) على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الموقع الرسمى للمحافظة (www.assiut.gov.eg) فضلا عن إستقبال شكاوى المواطنين أو الإبلاغ عن أية طارىء من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري