الجمعة 26 أبريل 2024 01:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

في الدقائق الأولى من ”الاختيار2”.. إهداء العمل لروح هادى الجيار

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار٢" الذي يلعب بطولته النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي بالإسقاط على فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي إبان حكم الإخوان.


الحلقة حملت عنوان "حتى لا ننسى" ودارت أحداث دقائقها الأولى بالإسقاط على تاريخ ٣ يوليو 2013 من خلال رصد أكثر من موقع، حيث تم الإشارة إلى موقع الأمن الوطنى من خلال ظهور الفنان كريم عبد العزيز الذى يلعب دور "زكريا يونس".

كما تم الإشارة لموقع شمال سيناء بظهور الفنان أحمد مكى الذي يلعب شخصية " يوسف الرفاعى" ومعه الفنان أحمد فهمى كما تم رصد موقع ميدان رابعة العدوية خلال فترة الاعتصام من الجماعة الإرهابية.

وفي سرد دقيق لوقائع المرحلة، تمت الإشارة إلى اختراق للجهاز الأمنى من خلال مكالمات هاتفية بين ضابطان إحداهما وهو الرائد محمد البكاتوشى الذى ترك الخدمة بالجهاز الأمنى وانتسب لقيادات الجماعة الإرهابية، وبين ضابط آخر يحدثه في الهاتف لا يزال بالخدمة.

وعلى الجانب الآخر، أهدى فريق عمل مسلسل "الاختيار٢" العمل لروح النجم الراحل هادى الجيار، حيث نوه فريق العمل لذلك قبل بداية تتر العمل، والتنويه بأن أحداث العمل جميعها من وقائع حقيقية.