الأهلي يرفض عقوبات الانضباط بشأن ”شباب الزمالك”
رفض النادي الأهلي بشكل رسمي، العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن لاعبي شباب الزمالك وقائد الفريق إمام عاشور، وقرر الاستئناف على العقوبات.
رفض النادي الأهلي بشكل رسمي، العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن لاعبي شباب الزمالك وقائد الفريق إمام عاشور، وقرر الاستئناف على العقوبات.
7 سيناريوهات تحسم مصير مصر في كأس العالم.. صدارة تاريخية
وزير الرياضة يهنئ منتخب ألعاب القوى بعد التتويج بلقب البطولة العربية بالإسماعيلية
وزير الشباب والرياضة يتابع استعدادات المصارعة ويؤكد أهمية تنمية الموارد الذاتية
المحكمة تنصف مرتجي وتغرم الصحفي أسامة خليل
لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في...