23 يونيو 2021 14:21 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
فن

تعرف على تفاصيل الحلقة الأولى من ”ضد الكسر”

النهار

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد الكسر"، للنجمة نيللى كريم، الذى يعرض طوال شهر رمضان على قناة CBC، بأحداث مثيرة وغموض حول بطلة العمل، بعدما أنقذها زوجها محمد فراج وهى على سلم الفيلا التى تسكن فيها مغمى عليها والدم حولها، حتى أخذها زوجها إلى المستشفى وأجرت عملية جراحية بعد تشخيص الطبيب بنزيف فى المخ نتيجة ضربها على الرأس.

وتوالت الأحداث عن طريق الفلاش باك وظهور "سلمى"، نيللى كريم وهى تقوم بفيديو على السوشيال ميديا وتتحدث مع متابعيها ومحبيها عن الحفلة التى تجريها وطرق عمل الأكل التى تقدمه فى الحفل، كما أظهرت عائلتها من خلال الفيديو بداية من زوجها محمد فراج، وتارا عماد شقيقتها، ووالدتها، كما ظهرت الفنانة لقاء الخميسى فى دور صديقتها المقربة.


وتبين من خلال الحلقة أن لقاء الخميسى تحقد على "سلمى" نيللى كريم ودخلت فى مشادة كلامية مع زوجها بسبب احراجه لها أمام "سلمى- نيللى كريم وزوجها محمد فراج"، كما ظهر الفنان مصطفى درويش وهو يطارد "سلمى" نيللى كريم فى الحفل، وطلب منها أن يقابلها ووافقت على طلبه مقابل أن يخرج من الكومباوند التى تسكن فيه.

وتجسد نيللى كريم دور فتاة شعبية تعيش فى منطقة روض الفرج بشبرا، وأصبحت تملك كثيرًا من المال، ويحاول مصطفى درويش أن يبتزها بالأسرار التى يعلمها عنها لكى يتزوج شقيقتها، وتتوالى الأحداث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري