17 مايو 2021 18:42 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة العالمية: انخفاض إصابات ووفيات كورونا للأسبوع الثاني.. ونقص نحو 190 مليون جرعة بـ «كوفاكس»أبو الغيط: السودان قطع شوطًا كبيرًا في طريق الاستقرار ونجدد الوقوف بجانبه للحفاظ على حقوقه المائيةوزير العدل في ”الأمم المتحدة”: غياب حل الدولتين السبب وراء احتقان الفلسطينيينماكرون: نظام البشير استخدم الإسلام السياسى لتغطية تجاوزاتهوزير التعليم يبحث ملفات التعاون مع سفير الصين بالقاهرةالدفعة الأولى من مصابي فلسطين تصل لمستشفى العريش العامليفربول يمتدح أليسون وصلاح بعد ثنائية وست بروميتش ألبيونالصحة الفلسطينية: 220 شهيدا و6039 جريحا جراء العدوان الإسرائيلى خلال 10 أيامالصحة: 165 سيارة إسعاف مُجهزة لدعم مصابى فلسطين تنفيذا لتكليفات الرئيسالسفير رياض منصور: الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا الخميس المقبل لمناقشة الأوضاع في فلسطينإيقاف إبراهيم حسن مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيهضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل
رياضة

المدير الفني لمانشستر سيتي: نلعب للفوز ولن ندافع أمام دورتموند

النهار

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن تأهل فريقه للدور من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، لا يزال أمر غير مضمون، وذلك على الرغم من أفضلية الفريق الإنجليزي في نتيجة الذهاب على بروسيا دورتموند الألماني، بالانتصار على الفريق الألماني على ملعب الاتحاد، بنتيجة 2-1، ذهابًا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة دورتموند: «نأمل أن تعود الأمور إلى طبيعتها من جديد إلى عالم كرة القدم، وذلك بسبب الوضع الذي يعيشه الجميع بالوقت الحالي، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، فقط علينا اتباع إرشادات الحكومة والعلماء».

وأضاف: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا مرة أخرى في ألمانيا، الموسم القادم سنتواجد هنا في دوري أبطال أوروبا من جديد لأننا نجحنا في التأهل بالفعل، تأهلنا إلى الدور المقبل من دوري الأبطال غير مضمون إلى الآن، ولكننا نلعب فقط على الفوز غدًا».

وأتم: «علينا أن نحاول ووننفذ خطتنا على أكمل وجه ممكن أمام دورتموند، لا يهم ما يحدث في مواجهة الذهاب، لديك فرصة في المباراة الثانية للعب، فكرتنا هي أن نذهب إلى هناك ونبذل قصارى جهدنا ونجعلهم يشعرون بأننا لن ندافع عما حصلنا عليه، هنا نريد أن نفرض طريقة اللعب الخاصة بنا للفوز بتلك المواجهة».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري