8 مايو 2021 05:54 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
اقتصاد

أسعار الحديد والأسمنت بالأسواق اليوم

النهار

ارتفعت أسعار الحديد فى الأسواق ارتفاعا ملحوظا يتراوح ما بين 400 جنيه إلى 1000 جنيه فى الطن، اليوم الثلاثاء 13-4-2021، وذلك يرجع إلى ارتفاع أسعار خام البيليت عالميا.

شهد الحديد موجة من الانخفاضات المتتالية خلال الفترة الماضية، حيث انخفض الحديد انخفاضا يتراوح ما بين 200 إلى 600 جنيه للطن؛ وذلك بسبب تراجع أسعار خام البيليت عالميا، حيث وصل سعره إلى 450 دولارا للطن، وارتفع مؤخرا ووصل سعر خام بيليت الحديد إلى 750 دولارا للطن، ويرجع ذلك إلى حالة الركود التى تسيطر على الأسواق.. وتراجع الحديد مجددا بعد طول استقرار فى أسعاره منخفضا 100 جنيه فى الطن، ثم عاود الارتفاع بعد طول غياب من الاستقرار بنحو 1000 جنيه فى الطن.

ارتفعت أسعار الأسمنت الأسود بعد ارتفاعا يتراوح ما بين 10 إلى 20 جنيها فى الطن، وعاد مرة أخرى الانخفاض سيد الموقف بالنسبة لأسعار الأسمنت، فأسعار الأسمنت متذبذبة بين الارتفاع تارة والانخفاض تارة أخرى، كما ارتفعت أيضا أسعار الأسمنت المقاوم ما بين 10 إلى 20 جنيها فى الطن، وتراجعت أسعار الأسمنت الأبيض تراجعا يتراوح ما بين 100 إلى 200 جنيه فى الطن مؤخرا، إضافة إلى أن الأسعار تختلف من منطقة إلى أخرى، كما استقرت أيضا أسعار الجبس مؤخرا، وذلك بحسب عمليات العرض والطلب، إضافة إلى مصاريف النقل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري