17 يونيو 2021 23:11 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الكهرباء: مليون و450 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى المخالفةالجامعة العربية: توافق عربى كامل على التحرك نحو مجلس الأمن بشأن سد النهضةكارتيرون : نقدر ساسى ولكن الزمالك حقق البطولات فى غيابه ووجودهأمير كرارة مداعبا جمهوره: طبق البطيخ ده ناقصه حاجتين لا يعرفهم غير الكرارةزينة تكشف عن انخداعها بأقرب الناس لها وتعلق: وماله هو أنا بنخدع من حد غريبوزير التعليم يقرر إعفاء أوائل الشهادة الإعدادية بمدارس 30 يونيو من مصروفات العام المقبلإفريقيا تواجه الموجة الثالثة من كورونا بمعدل إصابات يقترب من ذروة الموجة الأولىمستشار الرئيس: تجاوزنا ذروة الموجة الثالثة واللقاحات فعالة ضد تحورات كوروناهولندا تعزز تقدمها بالهدف الثاني في شباك النمساالخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري في تونساللواء الدويري: زيارة رئيس المخابرات إلى ليبيا تؤكد انخراط مصر بقوة في الملف الليبيالغرباوي يستقبل لجنة تقييم كلية الألسن بفرع الجامعة بالغردقة
تقارير ومتابعات

جامعة الزقازيق تتصدر ”المركز الثاني” بملتقي طلاب الجامعات العربية.

النهار


تصدرت جامعة الزقازيق "المركز الثاني" في تدريب الطلاب العرب، على مستوى الجامعات العربية والمصرية ، بالملتقى السادس والعشرين لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية، بالمجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي ، التابع لإتحاد الجامعات العربية ، والذي يعمل من خلال الأمانة في الأردن.


أقيم الملتقى تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ خالد عبدالغفار . وبحضور الدكتور/ عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية ، الدكتور/ فواز الزغول مدير المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس الجامعة الدكتور/ عثمان شعلان ، بخالص الشكر والتقدير لإتحاد الجامعات العربية، والمجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي، لتوفيره أكبر عدد من الفرص المتاحة للتدريب المتبادل بين طلاب الجامعات العربية، وتشجيع الشباب على مواصلة نبوغهم ، وتحقيق التواصل بينهم وبين زملائهم من الجامعات العربية الأخرى ، لتمكينهم من اكتساب الخبرات والمعارف الحديثة اللازمة ، لمواكبة متطلبات سوق العمل ، وزيادة التقارب والتعارف بين شعوب الوطن العربي.

كما قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير للقائمين على برنامج تبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية بالجامعة على مجهوداتهم في سبيل تقدم جامعتنا.

وفي هذا السياق أكد د/ عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على توجيهات د/ عثمان شعلان رئيس الجامعة بتقديم كل الدعم والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلاب لدعمهم ماديًا ومعنويًا لتحقيق رغباتهم في ممارسة الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية.

الجدير بالذكر، أن الملتقى السادس والعشرين لتبادل عروض تدريب الطلاب الذي استضافته جامعة طنطا هذا العام خلال الفترة 3-7/4/2021م، يعد أحد الفعاليات السنوية الرئيسية للمجلس العربى للتدريب والابداع الطلابى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري