الخميس 18 أبريل 2024 06:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المخرجة عايدة شلبفر مدير للمسابقة الرسمية للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية الأكاديمية العربية تطلق مؤتمر الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي” مكتبة الإسكندرية تحتفي بیوم التراث العالمي التعادل يحسم موقعة الإتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري نادر فرج يقود هجوم الإسماعيلي أمام زد في الدوري أولهم ”ولاد رزق - القاضية”.. أسماء جلال تنتظر عرض 5 أفلام سينمائية وفاة عامل بالمنوفية سقط في «دراسة القمح» حمادة هلال ملوش دعوة.. خالد سرحان يرد على هجوم كمال أبو رية بشأن غيابه عن «المداح 4» د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ

المرأة والبيت

الأرصاد: موجة حارة مع بداية الأسبوع المقبل.. تتجاوز الـ30 درجة طباعة

الأرصاد: موجة حارة مع بداية الأسبوع المقبل.. تتجاوز الـ30 درجة طباعة
الأرصاد: موجة حارة مع بداية الأسبوع المقبل.. تتجاوز الـ30 درجة طباعة

نصح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتخفيف الملابس تدريجيًا خلال الفترة المقبلة مع ارتفاع درجات الحرارة، محذرًا من التخفيف المفاجئ، حتى لا يصاب الأفراد بنزلات البرد.

وقال شاهين، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن درجة الحرارة تسجل 30 درجة مئوية يوم الخميس المقبل، على أن تتجاوز الـ30 درجة مع بداية الأسبوع المقبل، كموجة حارة من موجات فصل الربيع الطبيعية في هذا التوقيت من العام، لتنخفض درجة الحرارة مرة أخرى ابتداءً من منتصف الأسبوع.

وحذر مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من التواجد تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة أثناء ساعات النهار الأسبوع المقبل، ناصحًا بشرب السوائل بقدر الإمكان خلال ساعات الليل.