19 يونيو 2021 20:50 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إراحة 7 لاعبين.. إمام عاشور يعود للزمالك ضد حرس الحدود بكأس مصر

النهار

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، على إراحة عدد كبير من اللاعبين خلال مواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم الأربعاء المقبل المقرر لها على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن كارتيرون قرر عدم الدفع بالسباعي محمود جنش ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، وقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، والمغربي أشرف بن شرقي، نظرا لإراحتهم بعدما شعروا بالاجهاد خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات.

وأراح المدير الفني عدد كبير من اللاعبين خلال المران اليوم، ومنح الفرصة للاعبين، الذي لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية، خاصة وأن هناك اتجاه لمنحهم الفرصة خلال المباريات المقبلة.

وفي المقابل استقر المدرب الفرنسي على إعادة إمام عاشور مرة أخرى للمشاركة خلال مواجهة حرس الحدود المقبلة، بعدما التزم خلال الفترة الماضية في التدريبات، وشارك مع فريق الشباب وتألق بشدة، بعدما قرر الجهاز الفني إيقاف اللاعب والتدريب مع فريق الشباب بالنادي، لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، وبالفعل نفذ اللاعب العقوبة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري