الخميس 28 مارس 2024 05:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

عربي ودولي

لمدة 45 يوما.. روسيا تعلق الرحلات الجوية مع تركيا

قررت روسيا اليوم الإثنين تعليق الرحلات الجوية مع تركيا لمدة 45 يوما، مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

قالت تاتيانا جوليكوفا نائبة رئيس الوزراء الروسي، إن موسكو قررت تقييد الرحلات الجوية من وإلى تركيا في الفترة من 15 أبريل بسبب زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت أن بعض الرحلات الجوية، ومن بينها رحلتان أسبوعيا إلى إسطنبول، ستظل سارية.

وقررت روسيا أيضا تعليق الرحلات الجوية إلى تنزانيا من 15 أبريل.

ووفقا لرويترز، قال مسؤول في الحكومة الروسية، إن الروس سيكون بمقدورهم العودة من تركيا في رحلات جوية مستأجرة.

وارتفعت الإصابات بفيروس كورونا في تركيا لتسجل منذ تفشي الوباء وحتى الآن نحو 3.85 مليون إصابة، بينما بلغت الوفيات نحو 33 ألفا و939 حالة وفاة.

وتأثرت السياحة في تركيا خلال عام 2020 بسبب قيود السفر واسعة النطاق التي فُرضت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتعول تركيا على السياحة كمصدر رئيسي للعملة الأجنبية.

وأظهرت بيانات من معهد الإحصاء التركي أن إيرادات السياحة للبلاد في عام 2020 انخفضت 65.1% إلى 12.059 مليار دولار.
وكشفت البيانات أيضا أن إيرادات السياحة في الربع الأخير من العام الماضي انخفضت 50.4% مقارنة بذات الفترة من عام 2019 إلى 3.914 مليار دولار.