الخميس 28 مارس 2024 10:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

أهم الأخبار

حزب حماة الوطن يتقدم بالتهنئة لشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

يتقدم حزب حماة الوطن للرئيس عبد الفتاح السيسي و لشعب مصر العظيم والامه العربيه والاسلاميه بخالص ‏التهنئة القلبية بمناسبة شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا باليمن والخير والبركات .
وفي إطار الدور المجتمعى الذي يتطلع به الحزب للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة وتفعيلًا للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات.

قام حزب حماة الوطن بتنفيذ خطة عمل شهر رمضان المعظم والتى تستهدف قري مبادرة حياة كريمه بتجهيز عدد كبير من كراتين المواد الغذائية لتوزيعها قبل قدوم شهر رمضان وذلك على الأسر غير القادرة والفئات الأولى بالرعاية.. انطلقت شاحنات المواد الغذائية الخاصة بالحزب تجوب المحافظات محملة بالسلع الغذائية لتوزيعها على " اهالينا " بجميع المحافظات لتصل إلى المستفيدين من أقاصي المدن والقرى النائية التى لا يمكن الوصول إليها.
ويؤكد الحزب أن الشعب المصري هو صاحب الفضل الأول ودائما وليس لأحد فضلا عليه " فيا شعب مصر العظيم نحتفل معكم بهذا الشهر الكريم حيث تجمعنا الرحمة و المحبة و التواصل فيه حيث أنتم أهل الخير و لكم الخير فنحن معكم على الدوام نقف خلفكم بواجبنا الوطني تجاهكم و الذي جعلنا فيه بناء الإنسان هو هدفنا و أملنا كنتم دائما البطل ولا زلتم
واضاف الحزب ان رسالتنا أن يظل الإنسان المصري كريما عزيزا في وطنه و لهذا كان شعارنا " معا نحميه .. معا نبنيه"