13 يونيو 2021 16:18 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطنمحافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة الرصف بنطاق المحافظة ويشدد بتذليل كافة العقبات
أهم الأخبار

حزب حماة الوطن يتقدم بالتهنئة لشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

النهار

يتقدم حزب حماة الوطن للرئيس عبد الفتاح السيسي و لشعب مصر العظيم والامه العربيه والاسلاميه بخالص ‏التهنئة القلبية بمناسبة شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا باليمن والخير والبركات .
وفي إطار الدور المجتمعى الذي يتطلع به الحزب للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة وتفعيلًا للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات.

قام حزب حماة الوطن بتنفيذ خطة عمل شهر رمضان المعظم والتى تستهدف قري مبادرة حياة كريمه بتجهيز عدد كبير من كراتين المواد الغذائية لتوزيعها قبل قدوم شهر رمضان وذلك على الأسر غير القادرة والفئات الأولى بالرعاية.. انطلقت شاحنات المواد الغذائية الخاصة بالحزب تجوب المحافظات محملة بالسلع الغذائية لتوزيعها على " اهالينا " بجميع المحافظات لتصل إلى المستفيدين من أقاصي المدن والقرى النائية التى لا يمكن الوصول إليها.
ويؤكد الحزب أن الشعب المصري هو صاحب الفضل الأول ودائما وليس لأحد فضلا عليه " فيا شعب مصر العظيم نحتفل معكم بهذا الشهر الكريم حيث تجمعنا الرحمة و المحبة و التواصل فيه حيث أنتم أهل الخير و لكم الخير فنحن معكم على الدوام نقف خلفكم بواجبنا الوطني تجاهكم و الذي جعلنا فيه بناء الإنسان هو هدفنا و أملنا كنتم دائما البطل ولا زلتم
واضاف الحزب ان رسالتنا أن يظل الإنسان المصري كريما عزيزا في وطنه و لهذا كان شعارنا " معا نحميه .. معا نبنيه"

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري