13 يونيو 2021 16:25 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  
منوعات

حظك برج القوس اليوم 12/4/2021

النهار

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تفتخر بنفسك دائمًا وتقويها، من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، والتحلي بالجرأة فى تنفيذ الأفكار الجديدة والمختلفة على أرض الواقع، حتى تشعر بالسعادة وتستطيع تحقيق طموحاتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

حاول أن تفكر جيدًا فى أى خطوة خاصة بعلاقتك العاطفية وتستشير فيها الطرف الآخر، ولا تتخذ أى قرار من تلقاء نفسك، حتى تشعر الحبيب بأنه شريك حياتك وليس تابع لك ولأوامرك، ما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول الطعام ولا تهمله بالانشغال فى أشياء أخرى، فعليك أن تتناول وجبات الطعام الثلاثة، وتحرص على اختيار أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على التقرب من شريك حياته والإنصات له، ما ساعد على تقوية العلاقة بينهما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري