14 مايو 2021 20:52 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المرأة والبيت

ألوان النود والباستيل مثالية.. 6 أفكار أنيقة لطلاء أظافر تناسب العمل

ألوان النود والباستيل مثالية.. 6 أفكار أنيقة لطلاء أظافر تناسب العمل
ألوان النود والباستيل مثالية.. 6 أفكار أنيقة لطلاء أظافر تناسب العمل

الكثير من الفتيات يحرصن على الذهاب لعملهم بمظهر احترافي وأنيق وأنثوى فى الوقت نفسه، ويعبرن عن شخصيتهم الجادة من خلال أزيائهن فى العمل، ويعتبر المانيكير الجميل عنصر مهم في مظهر كل سيدة أعمال أو فتاة تعمل فى المكتب. وعلى غرار الأزياء والموضة فإن تصميمات طلاء الأظافر تتجدد كل عام، خاصة مع تطور فن رسم الأظافر في السنوات الأخيرة، والذى أصبح يستخدم لدمج الأظافر فى كل حدث أو مناسبة.

وإذا كنتِ من محبى طلاء الأظافر، إليك بعض أفكار مانيكير أنيقة وجذابة يقدمها موقع "برايت سايد" واختارى التصميمات التي تعجبك، واستعدى لإبهار الجميع فى مكان عملك:

ألوان النود والباستيل:
تعد ألوان النود والباستيل دائمًا خيارًا مثاليًا إذا كنت بحاجة إلى الحصول على مظهر أنيق، واستخدمى فرشاة تحديد إذا كنتى ترغبين في تزيين أظافرك بنمط رخامي جذاب.
التدرج الطبيعى:

ستحب النساء اللواتي يعشقن المظهر الكلاسيكي وضع طلاء أظافر بألوان طبيعية، جهزي أظافرك، وضعي طبقة أساسية شبه شفافة وردية اللون، ثم ضعي القليل من الطلاء الأبيض على إسفنجة وربتي بها على أظافرك بدءًا من المنتصف، واضغطى تدريجيًا وأنت تتجهين نحو أطراف أظافرك لخلق تأثير أومبيرى جميل.
الفرينش العادى:
من السهل جدًا عمل مانيكير فرنسي في المنزل إذا كانت أظافرك على شكل هلال، وقومى بطلاء أطراف أظافرك بالطلاء الذهبي أو الوردى أو الأسود بدلاً من الأبيض الأساسي، وأضيفى طبقة علوية شفافة لحماية مظهر أظافرك المطلية حديثًا. هذا النمط من المانيكير يعمل بشكل جيد لكل من الأظافر القصيرة والطويلة.

تصميم الأزهار المطبوعة:

أضيفى لمسة من الأنوثة إلى مظهرك اليومي في المكتب من خلال إنشاء مانيكير بلمسات من الأزهار، قومى بطلاء الأظافر باستخدام طلاء بلون الخوخ، وباستخدام ملمعات خضراء داكنة لطبع الازهار، استخدمى طلاء وردى لتحديد أشكال الزهور، ثم اسحبى الملمع برفق من الخارج إلى المركز للحصول على مظهر متدرج، و أضيفى النقاط بإستخدام طلاء أزرق ، وقومى بوضع طبقة علوية.
تصميم الرخام:

دائمًا ما يبدو تصميم فن الأظافر الرخامي أنيقًا ويضيف لمسة مثالية من التفاصيل إلى مظهرك، و بينما قد يبدو تحقيقه معقدًا ، إلا أنه في الواقع بسيط للغاية، قومى بطلاء الأظافر بطلاء أبيض، و اقطعي قطعة من الغلاف البلاستيكي واغمسيها برفق في طلاء رمادي، ثم ضعيها برفق على الأظافر، وأضيفي طبقة علوية شفافة، ستساعدك هذه الحيلة في إنشاء تصميم جيد بدون حواف زائدة ودرجات ألوان متسخة.

ألوان النود والباستيل مثالية.. 6 أفكار أنيقة لطلاء أظافر تناسب العمل
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري