18 يونيو 2021 16:33 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
رياضة

إنشاء مقر نادي ”زد” وتعيين سيف زاهر رئيسا تنفيذيا

النهار

أعلنت شركة زد للاستثمار الرياضي، إطلاق نادي زد رسميًا على مساحة 40 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، وتعيين والإعلامي سيف زاهر في منصب الرئيس التنفيذي للنادي، في إطار جهود الشركة لدعم رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تحسين النمط الصحى للمواطنين ودعم برامج التنمية الرياضية المختلفة، وفي ضوء استراتيجية نادي زد لتطوير منظومة الرياضة من خلال توفير أحدث نظم التدريب ومنشآت وملاعب على أعلى مستوى ومدربين محترفين في مختلف الرياضات، لاكتشاف وإعداد جيل من الأبطال الرياضيين للمنافسة في البطولات المحلية والدولية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم، بمجمع زد بمدينة الشيخ زايد، بحضور كل من المهندس نجيب ساويرس، وأنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة نادي زد ، والنائب أحمد دياب، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة زد للاستثمار الرياضي، وسيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، كما شارك في المؤتمر عدد كبير من اللاعبين السابقين والشخصيات العامة.

وتستهدف شركة زد للاستثمار الرياضي، تحويل نادي زد من مجرد مجمع ملاعب إلى نادي متكامل يحتوي على كافة المرافق من ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى ومرافق وخدمات تقدم أفضل خدمة لأعضائها، وستبدأ الشركة إنشاء أول نادي لزد في منطقة القاهرة الجديدة على مساحة 40 فدان ويضم ملاعب لكافة الرياضات الحالية مثل التنس، كرة المضرب، كرة القدم، البادول، الاسكواش، كرة القدم الأمريكية، كرة القدم النسائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري