الجمعة 26 أبريل 2024 05:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

أسامة غنيم مديرًا لوحدة التحول الرقمى بجامعة طنطا 

أصدر الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قرارًا بتكليف الدكتور اسامة عبد الهادى غنيم، ‏المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات مديرًا لوحدة التحول الرقمى بالجامعة .

تضمن القرار مجموعة من التكليفات منها وضع خطة استراتيجية للتحول الرقمى تشمل كافة وحدات الجامعة الإدارية ووضع خطة لتدريب العاملين بالادارات المختلفة على مهارات التحول الرقمى ومتابعة تنفيذها، فضلاً عن استكمال المنظومات الإلكترونية بالعمل بوحدات الجامعة (التنظيم والادارة والمشتريات والمخازن).

حصل الدكتور أسامه غنيم على بكالوريوس الإحصاء الرياضي وعلوم الحاسب من كلية العلوم جامعه طنطا عام 2003 ، ماجستير علوم الحاسب من كلية العلوم جامعه عين شمس ، ثم درجة دكتوراه الفلسفة في علوم الحاسب جامعه مانجالور الهند عام 2018 .

اختير د. غنيم عضوا بلجنة انشاء كلية الحاسبات والمعلومات بجامعه طنطا ، ومديرًا لوحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية وعضو مجلس إدارة مركز استشارات الحاسبات ونظم المعلومات.