23 يونيو 2021 14:05 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
رياضة

الزمالك يحيل إمام عاشور للتحقيق.. تعرف علي التفاصيل

النهار

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، طلبت التحقيق مع إمام عاشور لاعب الفريق بسبب مابدر منه عقب انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي مواليد 1999 في دوري الجمهورية.

وشارك إمام عاشور في سب رموز النادي الأهلي في احتفال فريقه خلال مباراة قمة الشباب التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري الجمهورية.

احتفل إمام عاشور بانتصار الزمالك بسب رموز الأهلي رفقة زملائه بالفريق، بعد حصدهم لقب الدوري في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الأهلي بمدينة نصر.

وشدد مصدر داخل القلعة البيضاء على أن إدارة الزمالك تكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي ورموزه وما بدر من اللاعب ماهو إلا سلوك فردي، وسيعاقب عليه لأنه يلعب في نادي كبير اسمه الزمالك وبالتالي الإدارة تنتظر تقرير من مسئوليّ الفريق عما بدر من اللاعب خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب وهو يسب رموز الأهلي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري