9 مايو 2021 15:09 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بعد الفحوصات الطبية.. محمود تريزيجيه يصاب بقطع في الرباط الصليبي

النهار

تأكدت إصابة محمود تريزيجيه، بقطع في الرباط الصليبي، بعدما أجرى الفحوصات الطبية، عقب مباراة ليفربول أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد إصابة لاعب أستون فيلا محمود تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي بعد التحام قوي مع ترنت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، في الدقائق العشر الأخيرة من زمن اللقاء.

وكشف اللاعب في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن أن الأشعة أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قائلا: «الحمد لله، راض بقضاء الله».

وأضاف تريزيجيه في تصريحاته: «الحمد لله على الإصابة في كل حال، راضِ بقضاء الله في كل أمر».

وتابع اللاعب: «كل أمر من الله هو خير بالنسبة لي، الحمد لله دائما وأبدًا في السراء والضراء، سأعود أقوى بإذن الله بعد الإصابة، وأشكر من اتصل عليّ».

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، على التواصل مع محمود حسن تريزيجية، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، للاطمئنان على حالته، بعد التأكد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وحرص حسام البدري، على دعم محمود حسن «تريزيجيه»، نفسيًا أن الإصابة قضاء وقدر، وأنه سيعود أقوى الفترة المقبلة، وطالبه بضرورة العمل على تجاوز الفترة الحالية، والعودة أقوى من الفترات الماضية، مشددا على أن الجهاز الفني للفراعنة سيفتقده بشده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التي تنطلق يونيو المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري