السبت 20 أبريل 2024 07:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تقارير ومتابعات

أخر تطورات للحالة الصحية للدكتور مبروك عطية

كشف نجله الدكتور هاني مبروك، أن والده خرج من المستشفى وحالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وأشار إلى أنه دخل المستشفى لإجراء عملية بتر في إحدى أصابع قدمة اليسرى نتيجة مضاعات السكر وضيق الأوعية الدموية.


وأوضح " هاني" أن الدكتور مبروك عطية انتهى من تصوير برنامجه الذي سيتم عرض خلال شهر رمضان المبارك، ولن تؤثر الوعكة الصحية على ظهور البرنامج بشكل يومي.

الدكتور مبروك عطية
وفاجأ الدكتور مبروك عطية متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، باستعداده لإجراء عملية جراحية امس السبت بإحدى المستشفيات، وطلب من جمهوره الدعاء له، وكان حريصاً على طمأنة محبيه على صحته حيث نشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى .

وكشف مبروك عطية تفاصيل العملية حيث أكد أنه كان يعاني من مرض السكر وأصيب بمشكلة الإصبع السكري وحاول حل الأزمة بالعلاج لكن الأمر فشل ووصل إلى ضرورة إجراء عملية جراحية.

وقال مبروك عطية :" الصابع السكري فشل معه العلاج، والدكاترة بين كحته أو بتره.. أنا مش خايف وأسألكم الدعاء".

وتابع مبروك عطية :" قولت لبناتي نحمد ربنا أن عندنا علاج ومنكبرش الموضوع ونرضى باللي هيجرى " .




مبروك عطية
وصباح أمس السبت، خرج مبروك عطية لمتابعيه في بث مباشر على حسابه على فيسبوك، وطلب من محبيه الدعاء له فقط ولم يطل في الحديث أو يتطرق لأي أمور أخرى بل اكتفى بمتابعة جمهوره ومحبيه لحالته الصحية أثناء تواجده في المستشفى .

كما نشر على حسابه صور له من المستشفى برفقة بناته وأقاربه وهو مرتدياً عباءته جالساً على سريره بالمستشفى ويستعد للعملية ببعض الفحوصات .

وبعد الاستعداد وقبل لحظات من دخول غرفة العمليات، نشر حساب مبروك عطية صور له وهو بملابس العمليات وكتب عليها :" في الطريق إلى غرفة العمليات والله المستعان".