الخميس 1 ديسمبر 2022 07:06 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تشارك بالملتقى التنسيقى الرابع لوحدات مناهضة العنف ضد المرأةتوقيع الكشف الطبي على ١٢٠ حالة بقافلة جامعة المنوفية بكفر طنبديمحافظ الغربية يتفقد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيامهندس احمد عثمان يفتتح ندوة ” بيع منتجك ” لرائدات الأعمالإعلام المنوفية تدشن مركزا لخدمات ذوي الهمم وتطلق مبادرة الوعى والوطنوكيل صحة الشرقية يترأس الإجتماع الدوري لأقسام الرعايات الحرجة”مسعود” يشهد إحتفالية المديرية باليوم العالمي لمكافحة الإيدز”صحة الشرقية ”شهادات تقدير لأوائل الجمهورية من امتحانات الزمالة المصرية بالشرقيةمنتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف ممثلى ١٤٠ من شركات السياحة والسفر الألمانيةغرفة الإسكندرية تعلن عن تسهيل استخراج الختم الالكتروني للفاتورة الضربيةجامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا عن كيفية التعامل مع الإيذاء البدني والتحرش في الأماكن العامة بكليتي التربية والتربية الرياضيةجنايات الإسكندرية الحبس سنة واحدة لصيدلي تسبب في وفاة طفل

تقارير ومتابعات

أخر تطورات للحالة الصحية للدكتور مبروك عطية

كشف نجله الدكتور هاني مبروك، أن والده خرج من المستشفى وحالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وأشار إلى أنه دخل المستشفى لإجراء عملية بتر في إحدى أصابع قدمة اليسرى نتيجة مضاعات السكر وضيق الأوعية الدموية.


وأوضح " هاني" أن الدكتور مبروك عطية انتهى من تصوير برنامجه الذي سيتم عرض خلال شهر رمضان المبارك، ولن تؤثر الوعكة الصحية على ظهور البرنامج بشكل يومي.

الدكتور مبروك عطية
وفاجأ الدكتور مبروك عطية متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، باستعداده لإجراء عملية جراحية امس السبت بإحدى المستشفيات، وطلب من جمهوره الدعاء له، وكان حريصاً على طمأنة محبيه على صحته حيث نشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى .

وكشف مبروك عطية تفاصيل العملية حيث أكد أنه كان يعاني من مرض السكر وأصيب بمشكلة الإصبع السكري وحاول حل الأزمة بالعلاج لكن الأمر فشل ووصل إلى ضرورة إجراء عملية جراحية.

وقال مبروك عطية :" الصابع السكري فشل معه العلاج، والدكاترة بين كحته أو بتره.. أنا مش خايف وأسألكم الدعاء".

وتابع مبروك عطية :" قولت لبناتي نحمد ربنا أن عندنا علاج ومنكبرش الموضوع ونرضى باللي هيجرى " .




مبروك عطية
وصباح أمس السبت، خرج مبروك عطية لمتابعيه في بث مباشر على حسابه على فيسبوك، وطلب من محبيه الدعاء له فقط ولم يطل في الحديث أو يتطرق لأي أمور أخرى بل اكتفى بمتابعة جمهوره ومحبيه لحالته الصحية أثناء تواجده في المستشفى .

كما نشر على حسابه صور له من المستشفى برفقة بناته وأقاربه وهو مرتدياً عباءته جالساً على سريره بالمستشفى ويستعد للعملية ببعض الفحوصات .

وبعد الاستعداد وقبل لحظات من دخول غرفة العمليات، نشر حساب مبروك عطية صور له وهو بملابس العمليات وكتب عليها :" في الطريق إلى غرفة العمليات والله المستعان".