24 يونيو 2021 05:20 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقارير ومتابعات

«عبدالسلام» يتحدث عن شروط وموعد انطلاق المشروع التعليمي المشترك بين النادي الأهلي والجامعة الأمريكية

النهار


محمد عبدالسلام، المدير التنفيذي للتعليم بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، أكد أن المشروع التعليمي المشترك بين النادي الأهلي والجامعة الأمريكية سوف يرى النور في سبتمبر المقبل، وفقا للموعد المحدد له، على أن يكون فتح باب التقدم عبر الموقع الخاص بالجامعة الأمريكية في منتصف يونيو المقبل.
وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل المشروع التعليمي المشترك بين الأهلي والجامعة الأمريكية،قال محمد عبد السلام إن البرنامج مدته ٣٠ ساعة؛ بمعدل 3 ساعات مرتين في الأسبوع على مدار 6 أسابيع، في إطار الالتزام بناظم التعليم عن بعد، مشيرا إلى أن البرنامج سيكون شاملا وعاما، بالإضافة إلى أنه سيجذب العديد من المهتمين بالرياضة في البلاد العربية والإفريقية.
وشدد محمد عبد السلام على أن البرنامج في صورته الأولى سيكون باللغة الإنجليزية، ويمثل بداية لمجموعة من البرامج التي تتناول المواضيع الخاصة بالإدارة بصورة عامة مع شرح مفصل لعلم النفس الرياضي والتسويق الرياضي.
وأوضح أن الجامعة الأمريكية، من خلال مشاركاتها مع دول أخرى أوروبية وأمريكية قدمت برامج ذات مستوى عال في مجال الإدارة والتسويق الرياضي وتتعهد بإدخال آخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال.
واختتم محمد عبدالسلام حديثه بالتأكيد على أنه في منتصف يونيو المقبل سوف تظهر الكثير من التفاصيل الجديدة لهذا المشروع التعليمي الضخم.
ويأتي هذا لمشروع التعليمي إيمانًا من النادي الأهلي وقناعات مسئوليه بأهمية التعليم ودوره المؤثر في مواكبة كل التطورات العالمية وتقديم خدمات متميزة لأبنائه وأعضائه وجماهيره وموظفيه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري