8 مايو 2021 06:07 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
رياضة

الخطيب يُعدد مكاسب بروتوكول التعاون مع الجامعة الأمريكية

النهار

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أعرب عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية؛ لإطلاق المشروع التعليمي المشترك بين الجانبين، في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي يقوم به النادي، وهو ما سبق أن أشار إليه مجلس الإدارة في برنامج عائلة الأهلي.
وفي بداية كملته في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن تفاصيل المشروع التعليمي المشترك بين الأهلي والجامعة الأمريكية رحب الخطيب بجميع الحضور وعلى رأسهم فرانسيس ريتشردوني رئيس الجامعة الأمريكية ومحمد عبدالسلام، المدير التنفيذي للتعليم بكلية إدارة الأعمال بالجامعة.
وقال: إن هذا اليوم هو من الأيام السعيدة بالنسبة للنادي الأهلي الذي لا يتوقف دوره فقط على الجانب الرياضي، ولكنه يمتد إلى الدور الخدمي والمجتمعي.
وأوضح الخطيب أن النادي يتطلع لتعاون مثمر بين الأهلي والجامعة الأمريكية، التي تعد كيانا تعليميا كبيرا وصاحب ريادة وتاريخ عريقين، هذا البروتوكول يأتي في إطار هذا التعاون، ليعكس الدور المجتمعي الذي يقوم به النادي، وهو ما سبق أن أشار إليه مجلس الإدارة في برنامج عائلة الأهلي.
وأشار إلى أن دور الأهلي لا يقتصر فقط على تحقيق البطولات الرياضية فقط، ولكنه يمتد إلى تحمله مسئولية مجتمعية كبيرة للمساهمة في تعظيم وتطوير دور المواطن لخدمة المجتمع، وذلك من أجل النهوض ببلدنا الحبيب.
وأضاف الخطيب أن هذا المشروع كان متواجدا ضمن خطة برنامج مجلس إدارة النادي قبل توليه المهمة رسميًا، في إطار الاهتمام بأعضاء وجماهير النادي، وتم وقتها تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس لإنجازه، والعمل عليه؛ من أجل خروجه إلى النور وهو ما نعلن عنه اليوم.
وأكد رئيس النادي أن هذا المشروع يتضمن أيضا إزاحة الستار عن شهادة النادي الأهلي التعليمية التي تقوم في المقام الأول على إعداد كوادر إدارية تكون قادرة على إحداث الفارق على الصعيد التسويقي والتمويلي.
وأكد أن جميع المؤسسات؛ سواء كانت رياضية أو غير رياضية مطالبة بضرورة السعي من أجل تقديم أفضل الخدمات التي من شأنها خدمة المواطن المصري؛ مما يعود بالنفع في النهاية على بلادنا العزيزة.
وواصل الخطيب حديثه مؤكدًا على فخر النادي الأهلي بتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية؛ للمساهمة في تطوير المواطن، وهو النهج الذي يجب أن تسير عليه جميع المؤسسات من أجل خدمة مصر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري