النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 03:59 صـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بي إن سبورتس تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 عبر القناة المفتوحة سباق مع النيران.. إسعاف القليوبية يرفع درجة الطوارئ في حريق مصنع الكيماويات غرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس العالم (صور) تشكيل منتخب نيوزيلندا لمواجهة مصر في كأس العالم 2026 سباق مع النار في الخانكة.. الحماية المدنية تدفع بـ18 سيارة لإخماد حريق مصنع كيماويات وصابون وصول لاعبي منتخب مصر إلى ملعب المباراة استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا تشكيل منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا في كأس العالم 2026 مسرور بارزاني يضع حجر الأساس لأكبر جامع بالشرق الأوسط وزيرة الثقافة والشيخة مي آل خليفة تبحثان آفاق حماية التراث وإحياء المباني التاريخية لتعزيز الهوية الثقافية ​حصري للنهار.. محامي القاضي السابق المتهم بقتل طليقته بعد الحكم بالمؤبد: لا تعليق على أحكام القضاء.. سنقدم استئنافاً والمجني عليها ”حسنة السمعة” وزارة العدل تنظم دورة تدريبية لأعضاء نقابة المحامين ..على استخدام منظومتي التقاضي عن بعد وتحويل الصوت إلى نص المقرر تطبيقهما في محاكم... طهران ترد على تهديدات ترامب: قواتنا المسلحة جاهزة والرد سيكون مختلفًا

المحافظات

إستعدادات مكثفة بجميع المجازر  وزيادة أعداد الأطباء البيطريين خلال شهر رمضان 


صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه تم رفع درجة الاستعداد من قبل كافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وجميع قطاعات المرافق والخدمات، لإستقبال الشهر المبارك عملا على راحة المواطنين من خلال تلبية مطالبهم وإحتياجاتهم تحقيقا لإرضائهم ،ففي قطاع الطب البيطري قال الدكتور السيد حسنين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية،تقرر زيادة أعداد الأطباء العاملين بالمجازر لتلائم ضغوط العمل وزيادة نشاط الذبح خلال الشهر الكريم ، وكذا تكثيف أعمال لجان المرور والمتابعة من قبل مديرية الطب البيطري على جميع المجازر بنطاق المحافظة، هذا بالإضافة الي تكثيف حملات التفتيش على منافذ بيع وتداول اللحوم والمنتجات ذات الاصل الحيواني كالأجبان والألبان والزبادي وغيرها وذلك بالتنسيق مع قطاعي التموين ومباحث التموين، كما تقرر تفعيل التنسيق مع كافة الوحدات المحلية لتوفير إحتياجات المجازر من المواد المستخدمة في أختام اللحوم وصيانة الأختام بجميع المجازر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العمل وإنتظامه خلال شهر رمضان المبارك، كما تقرر إلغاء الاجازات والراحات للأطباء العاملين فى التفتيش بهدف تكثيف اعمال حملات التفتيش حرصا على سلامة اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين، وقال محافظ الدقهلية ان المحافظة بجميع اجهزتها لا تدخر جهدا فى سبيل توفير الراحه والعمل الجاد من اجل تحقيق إرضاء المواطنين بنطاق المحافظة.