15 مايو 2021 01:12 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

أديرة الأرثوذكسية تعتذر عن استقبال الزائرين بسبب تزايد إصابات كورونا

النهار

اتخذت العديد من الأديرة الارثوذكسية، بعض الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع الزيارات للأديرة لتزايد اعداد الإصابة بالفيروس.

و تضم عدد الأديرة التي اتخذت إجراءات وقائية حيث أعلن نيافة الأنبا يسطس أسقف ورئيس دير الانبا انطونيوس بالبحر الأحمر عن اعتذر الدير عن عدم استقبال الزائرين له بسبب تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وقال نيافته في بيان نشر علي صفحة المتحدث الرسمي للكنيسة «القمص موسي ابراهيم يعقوب» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه نظراً لتزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا، وحرصاً علي سلامة الجميع، يعتذر الانبا انطونيوس بالبحر الاحمر عن استقبال الزائرين، سواء المصريين أوالاجانب، أو الاباء الرهبان، والأسر الراغبة في تعميد اطفالهم .

واضاف نيافته أنه من المقرر أن يتم تطبيق ذلك القرار بدءًا من يوم الأثنين الموافق ١٢ ابرايل حتى إشعار آخر .

واختتم البيان قائلاً: "نصلي إلى الله من أجل أن يمد يديه لكي يرفع عن بلدنا والعالم أجمع هذا الوباء، وينعم على جميع المرضى بالعافية والشفاء .

كما اعتذر نيافة الأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السريان بوادي النطرون عن استقبال الزائرين بالدير بسبب تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وقال نيافته في بيان نشر علي صفحة المتحدث الرسمي للكنيسة «القمص موسي ابراهيم يعقوب» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه نظراً لتزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا، وحرصاً علي سلامة الجميع، يعتذر السيدة العذراء السريان بوادي النطرون عن استقبال الزائرين، سواء المصريين أوالاجانب، أو الاباء الرهبان، والأسر الراغبة في تعميد اطفالهم .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري