الإثنين 29 أبريل 2024 06:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير محمد العرابي يتحدث عن عبقرية الدبلوماسية المصرية في تحرير سيناء «الحصري»: الزراعات التعاقدية هتحقق أسعار عادلة للمحاصيل.. وتضبط الأسواق رئيس منوف يشارك ذوى الهمم احتفالهم بأسبوع الأصم العربي بمدرسة الأمل محافظ الغربية ورئيس جامعة سمنود التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات طلاب الجامعة على هامش المؤتمر الأول للتعليم التكنولوجي لدفاعه عن شقيقته.. القبض على شقيقين بتهمة قتل شاب بـ «كوريك» في قنا سفير السويد يؤكد على الدور الرائد لمكتبة الإسكندرية في نشر الثقافة بين الشعوب توقيع الكشف الطبي على ١٢٧٠ حالة ضمن قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق أوكرانية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة محافظ القليوبية يتابع توريد القمح بصومعة الغلال بعرب العليقات بالخانكة وزير الصحة يبحث مع نظيرته القطرية الجهود المشتركة لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء الفلسطنيين تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام عزاه ولحق به.. حزن جديد ب ”دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

المحافظات

انقاذ ربة منزل من الغرق ألقت نفسها  في النيل  لخلافات  زوجية 

ألقت زوجة طبيب بالمنصورة ، بنفسها في مياه نهر النيل، المار من أعلي كوبري طلخا في الدقلهية، بقصد الانتحار وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات مع زوجها طبيب التخدير وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انقاذها قبل غرقها.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بقيام إحدى السيدات بإلقاء نفسها من أعلى كوبري طلخا بمياه نهر النيل ، بدائرة قسم أول المنصورة وتمكنت قوات المسطحات المائية المعنية بخدمة المسطح المائي من إنقاذها قبل الغرق.
وانتقل ضباط قسم أول المنصورة، وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الخدمة المعينة بالمسطح المائي من إدارة شرطة المسطحات تمكنت من إنقاذ السيدة، بالفحص تبين أنها تدعى" سارة ص. م."، 30 عاما ربة منزل، ومقيمة شارع " مستشفى المنصورة الدولى" دائرة القسم، ولا توجد بها ثمة إصابات.
وبسؤالها، في محضر الشرطة، أكدت أنها ألقت بنفسها في المياه من أعلي كوبري طلخا لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر وجود خلافات بينها وزوجها المدعو "أحمد . م. ش." 37 عاما، طبيب تخدير، ومقيم بذات العنوان.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٥٣٩ لسنة 2021 إداري قسم أول المنصورة ، وجارى إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة