الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

موضة ربيع 2021: صيحات جديدة وألوان قوية

موضة ربيع صيف 2021: صيحات جديدة وألوان قوية
موضة ربيع صيف 2021: صيحات جديدة وألوان قوية

لا شك أن كل الأحداث التي شهدها العالم للفترة السابقة أثرت على مُختلف المجالات وخاصةً الموضة والأزياء. فصناعة الموضة لا تقتصر فقط على قطع الملابس وأحدث الصيحات ولكنها إنعكاس لما يحدث أيضا. ولكن بالرغم من كل ذلك صممت الكثير من دور الأزياء والماركات العالمية تقديم مجموعات ملابس تبعث على الأمل وتستقبل موسم جديد مُفعم بالحيوية والنشاط.
ذلك سنتشارك اليوم موضة ربيع صيف 2021 والتي يُمكننا أن نُطلق عليها من الماضي للمستقبل، لأنها اعادت الكثير من صيحات الماضي لعام 2021. وسأُخبركِ أيضا عن أهم وأحدث الألوان الرائجة لهذا الموسم. موضة ربيع صيف 2021 الملابس بنقشات الزهور قطع الملابس المنقوشة بالزهور لا تذهب موضتها أبدا، حتى وإن قلّ انتشارها في موسم ما، ستعود في الموسم التالي لتكون أحد صيحات العام. ولا شك أن طبعات الزهور هى واحدة من أبرز التفاصيل التي تُشعرنا بقدوم موسمي الربيع والصيف. وهذا العام ستجدين العديد منها في المحلات التجارية بأشكال مختلفة ولأكثر من قطعة أيضا ولكن ستكون الفساتين المطبوعة بالزهور هى السائدة.


البنطلونات الواسعة

اكتسحت البنطلونات ذات الأرجل الواسعة عروض الأزياء وهى من القطع التي ستكون رائجة جدا لموضة ربيع صيف 2021. ويمتاز البنطلون الواسع بأنه قطعة مناسبة للكثير من الخروجات مثل الذهاب للعمل، والخروجات الصباحية والمسائية، وقطعة يُمكن تنسيقها على الشاطىء وأكثر من ذلك. كلها إطلالات تعتمد على اختيارك للون وقماشة البنطلون الواسع.
الملابس المُقطعة كل عام نُشاهد الكثير من قطع الملابس التي تتميز بقطع في بعض الأماكن وأشهرها بالتأكيد البنطلونات وخاصةً الجينز. ولكن هذا العام فقد أخذت عروض الأزياء الملابس المُقطعة لمستوى آخر، فقد ظهرت في العديد من القطع مثل الفساتين والبلوزات والبنطلونات وبأشكال مختلفة أيضا.


الأكمام الكبيرة الملابس العُلوية

مثل البلوزات والفساتين التي تتميز بالأكمام الكبيرة والواسعة أو ما يُعرف بالـ Puffy Sleeves واحدة من أحدث الصيحات الرائجة لموسم ربيع صيف 2021. وبالرغم من أن القطع التي تتميز بأكمام كبيرة وواسعة ظلت في سياق الموضة لأكثر من موسم في خلال السنوات الأخيرة، إلا أنها ظهرت هذا العام بطريقة أنثوية أكثر وبتصميمات جعلتها مُميز عن أي عام قبل ذلك.


البنطلونات الجينز الواسعة الجينز

لا يخرج أبدا من المنافسة، فالكثير من موديلات وأشكال البنطلونات تظهر كل عام، ولكن يبقى الجينز متربعا في مكانته لموضة كل عام. وهذا العام يعود البنطلون الجينز الواسع أو الـ Loose Denim ويظهر كما كان في عصر السبعينات المُميز. ويتميز تصميم الجينز الواسع بالراحة والحُرية فهو ليس مثل البنطلونات الأخرى التي تُقيد حركتك. كما أنه مناسب للكثير من المناسبات أيضا ولكنه سيكون رائع للخروجات الكاجوال. كما يُمكنكِ تنسيقه للملابس الرسمية إذا اخترتِ قطع مناسب لذلك ويُمكن ارتدائها معه، بالإضافة لشكل الحذاء والحقيبة.


الملابس العُلوية الفضفاضة

يبدو أن الموضة تتجه بخطى ثابتة نحو الملابس المُريحة والفضفاضة، فالأجواء العملية التي نعيشها تحتاج هذه الإطلالات التي تُشعرنا بالراحة دائما وفي الوقت ذاته تكون أنيقة ومتوافقة مع صيحات الموضة. لذلك فالقطع العُلوية الفضفاضة هى الرائجة هذا الموسم لربيع صيف 2021، وهذه الإطلالات تُذكرنا بستايل الثمانينات حيث تميزت هذه الحقبة بالملابس ذات الأكتاف العالية والبلوزات والجواكيت الواسعة.