8 مايو 2021 05:23 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
تقارير ومتابعات

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تواصل تقييم لقاح جونسون آند جونسون والجلطات الدموية

النهار

اعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إلى أنها على علم ببضعة تقارير عن أفراد أصيبوا بجلطات دموية خطيرة - ترتبط أحيانا بمستويات منخفضة من الصفائح الدموية - بعد أن تلقوا لقاح "جونسون آند جونسون" المضاد لفيروس كورونا مؤكدة بأنها "تواصل التحقيق وتقييم بعض الحالات لافتة بأنها لم تعثر على علاقة سببية مع التطعيم ضد كورونا بلقاح جونسون آند جونسون والجلطات الدموية".
كما اوضحت بأن "هذه الحالات يمكن أن يكون لها العديد من الأسباب المختلفة"، في حين أن هيئة تنظيم الأدوية الأوروبية، كانت قد أعلنت أنها تدرس إصابات بتجلط الدم بعد أخذ لقاح "جونسون آند جونسون" عقب تسجيل أربع حالات بينها وفاة.
يذكر إلى أن ما يقرب من 5 ملايين شخص في الولايات المتحدة تلقوا لقاح "جونسون آند جونسون" حتى صباح الخميس الماضي، وفقا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري