12 مايو 2021 10:36 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

المطربة وعد السعودية تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

النهار

تأنقت المطربة وعد، ببنطال باللون الأسود ها وسط وعليه توب كب باللون الأبيض، واختارت عليه جاكيت أسود أبيض بأكمام طويلة بقصة مميزة من الأمام وأزرار باللون الذهبي، وهو ما أعطاها إطلالة عصرية وجذابة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت المطربة وعد على تسريحة مميزة وتركت خصلات شعرها منسدلا بشكل انسيابي وناعم عبر اكتافها وظهرها، لكي تتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

ووضعت المطربة وعد بعض اللمسات الناعمة من الماكياج؛ واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الناري، مع الماسكارا والاي شادو تبرز من جمال عينيها.

وتزينت المطربة وعد، ببعض الإكسسوارات الناعمة ؛ واختارت قلادة وخواتم ناعمة باللون الذهبي، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.


الحياة المهنية المطربة وعد السعودية


وشاركت المطربة وعد السعودية بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.

وتمكّنت المطربة وعد في النهاية من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، وقدّمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية.

ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، التي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة وطرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين".

الحياة الأسرية للمطربة وعد السعودية

وتنحدر المطربة وعد السعودية من عائلة فنية كبيرة ، ووالدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بـ مذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس، وتزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري