17 مايو 2021 17:44 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
3 غيابات مؤثرة لـ الزمالك فى مباراة طلائع الجيشالزمالك يزاحم الأهلى للتعاقد مع صفقة الموسمالسقا يرد على مها أحمد: العيش والملح عقد يا أختي العزيزةفرجانى ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا من الزمالك لتجديد عقده .. إعرف القيمةكارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيلتقارير.. باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات الأولية مع محمد صلاحصحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة وغلق ٢٠ منشأة غذائية مخالفة بالحسينية وأولاد صقر والقناياتمحافظ المنوفية: يوجه بحصر كافة بؤر تجمعات القمامة ورفعها بمقلب بركة السبعبالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقيةمطار مطروح يستقبل أولى رحلات الطيران الشارتر
فن

غادة عبد الرازق: حاسة فعلا بحجم موهبتي ولكن مش بتعالى بيها على الناس

النهار

قالت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج “ليلة الخميس” برفقة الممثلة مي سليم للحديث عن مسلسل “لحم غزال”:"ساعات بصدق الناس لما بيقولوا لي إنتي في منطقة لوحدك، ومفيش أي حاجة ممكن تهزني أو توقعني ولكن هذا ليس معناه إني مكنش قلقانة من المنافسين ليا، وحريصة دوما على متابعة أعمالهم".

وعن مسيرتها الفنية قالت “عبد الرازق”:" حاسة فعلا بحجم موهبتي ولكن مش بتعالى بيها على الناس أو على زمايلي أو أكل عيشي".

وأكملت غادة عبدالرازق :"الحتة القوية عندي إن أنا موهوبة جدا بالفطرة وبتعامل مع التمثيل بقلبي مش بعقلي ودي الحاجة اللي بتميزني وأول ما الممثل يستخدم قلبه وعقله في الدور اللي بيعمله ويتفذلك لازم يبوظ شغله".

برنامج "ليلة الخميس" يجمع نُخبه من النجوم في حوارات ومُناقشات جريئة وغير تقليدية تكشف الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه الراقي في سهرات أسبوعية شيقة.


مسلسل “ لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق ومى سليم وشريف سلامة واشرف عبد الغفور وغيرهم من الفنانين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري