الجمعة 29 مارس 2024 04:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

عقد قران محمد أبو جبل والأميرة سمارة

احتفل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعقد قرانه على الأميرة سمارة يحيى، الذى أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى، وسط حضور عائلى بهيج مع الأهل والأصدقاء وزملائه فى القلعة البيضاء، وانتشر مقطع طريف من عقد القران، حيث وضع المأذون "الكلابشات" في يد أبو جبل وزوجته.

وانفجر الحضور في عقد قران نجم الزمالك محمد أبو جبل، حارس مرمى القلعة البيضاء، من الضحك وأيضا أبو جبل وزوجته، بعد داعبة المأذون الذى تولى كتابة عقد القران، ومازح العروسين والحضور في الحفل.

ابو جبل بالكلابشابو جبل بالكلابش

واحتفل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد قرانه أمس الخميس، فى أحد فنادق القاهرة، فى حضور عائلى بهيج مع الأهل والأصدقاء، وكان زميليه شيكابالا وعبد الله جمعة من ضمن الحاضرين، وحرصا على تهنئة أبو جبل.

كلابش فى حفل ابو جبلكلابش فى حفل ابو جبل

كلابش ابو جبلكلابش ابو جبل

يشار إلى أن الأميرة سمارة يحيى، زوجة أبو جبل حارس مرمى الزمالك، توجت بلقب ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019، وتنحدر أصولها إلى مدينة بومرداس شمال الجزائر، حاصلة على شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات فى إنجلترا والولايات المتحدة فى مجال الاتصالات.

ودخلت مجال الموضة بالصدفة وبعد ترشيحات من شقيقتها التى شجعتها على المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الجزائر، وما زالت تحتفظ بأصولها وتعيش فى مسقط رأسها بعيد عن الأضواء، كما أنها تشارك فى الأعمال الخيرية للأيتام وذوى الاحتياجات فى بلادها الجزائر.