14 يونيو 2021 00:49 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عقد قران محمد أبو جبل والأميرة سمارة

النهار

احتفل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعقد قرانه على الأميرة سمارة يحيى، الذى أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى، وسط حضور عائلى بهيج مع الأهل والأصدقاء وزملائه فى القلعة البيضاء، وانتشر مقطع طريف من عقد القران، حيث وضع المأذون "الكلابشات" في يد أبو جبل وزوجته.

وانفجر الحضور في عقد قران نجم الزمالك محمد أبو جبل، حارس مرمى القلعة البيضاء، من الضحك وأيضا أبو جبل وزوجته، بعد داعبة المأذون الذى تولى كتابة عقد القران، ومازح العروسين والحضور في الحفل.

ابو جبل بالكلابشابو جبل بالكلابش

واحتفل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد قرانه أمس الخميس، فى أحد فنادق القاهرة، فى حضور عائلى بهيج مع الأهل والأصدقاء، وكان زميليه شيكابالا وعبد الله جمعة من ضمن الحاضرين، وحرصا على تهنئة أبو جبل.

كلابش فى حفل ابو جبلكلابش فى حفل ابو جبل

كلابش ابو جبلكلابش ابو جبل

يشار إلى أن الأميرة سمارة يحيى، زوجة أبو جبل حارس مرمى الزمالك، توجت بلقب ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019، وتنحدر أصولها إلى مدينة بومرداس شمال الجزائر، حاصلة على شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات فى إنجلترا والولايات المتحدة فى مجال الاتصالات.

ودخلت مجال الموضة بالصدفة وبعد ترشيحات من شقيقتها التى شجعتها على المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الجزائر، وما زالت تحتفظ بأصولها وتعيش فى مسقط رأسها بعيد عن الأضواء، كما أنها تشارك فى الأعمال الخيرية للأيتام وذوى الاحتياجات فى بلادها الجزائر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري