الخميس 18 أبريل 2024 08:14 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

تكنولوجيا وانترنت

المترو في رمضان: 21 ساعة عمل وحركة القطارات منتظمة بلا أعطال

أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، أن حركة سير القطارات بالخطوط الثلاثة للمترو تسير بصورة منتظمة منذ صباح اليوم، ولا يوجد أي أعطال، مشيراً إلى أن غرفة العمليات المركزية تتابع حركة سير القطارات، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

ونوه عبد الهادي إلى أن فرق الصيانة والطواريء منتشرة بجميع المحطات بالخطوط الثلاثة، لمواجهة الأعطال المفاجئة، للعمل على إصلاحها فوراً لعدم تعطل حركة القطارات.

وقال عبد الهادي، في تصريحات لـ«الوطن» إن جميع القطارات العاملة على الخطوط الثلاثة للمترو تخضع لصيانات دورية قبل تنطلاق ساعات التشغيل، موضحاً أن الشركة لم ترصد أي أعطال اليوم، مضيفاً أن جميع المحطات تخضع لعمليات تعقيم وتطهير بشكل دوري، لمواجهة تفشي فيروس كورونا، لحماية الركاب من خطر العدوى بفيروس كورونا.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق، أن الشركة أنهت جميع استعداداتها النهائية لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال تجهيز القطارات وصيانتها وزيادة منافذ بيع التذاكر المتنقلة بالمحطات، وتجهيز القطارات الإضافية للدفع بها وقت الذروة، منوهاً إلى أن الجميع داخل الشركة يعمل من أجل تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين.

وأشار عبد الهادي، إلى أن الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، شدد على عدم خروج أي قطار من ورش الصيانة إلا بعد التأكد من حالته الفنية قبل انطلاق ساعات التشغيل، للحفاظ على أرواح وسلامة الركاب والعاملين، منوهاً إلى أن الشركة لم ترصد أى حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بين الركاب منذ ظهور جائحة كورونا، مؤكداً أن المترو سيعمل نحو 21 ساعة يومياً خلال شهر رمضان المبارك.