الجمعة 19 أبريل 2024 01:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يعلن موقفه بشأن الانسحاب من القمة: نحذر من كارثة

علق عمرو الدردير المتحدث الرسمي للزمالك عن حقيقة انسحاب الفريق الأبيض من مواجهة الأهلي في بطولة الدوري العام، حال تعيين طاقم تحكيم مصري من قبل اتحاد الكرة، ورفضهم استقدام حكام أجانب لوض المباارة.

وقال «الدرديري»، في تصريحات: «لن ننسحب من المباراة تحت أي ظرف، خاصة وأن الزمالك مؤسسة كبيرة وله جماهيرية عريقة، ولكننا نحذر من وقوع كارثة في ظل الاحتقان المتواجد حاليا بين الجماهير».

وأوضح عمرو الدرديري: «لابد أن يعلم الجميع أن الزمالك دائما مساندا للتحكيم المصري، وكلن نشفق ونخشى عليهم من تلك التجربة التي لم يسبق لها تمهيد وهناك إصرار غريب عليها، ولا نعلم لماذا كل هذا الأصرار من جانب مسئولي اتحاد الكرة».

وأكمل: «الحديث عن إمكانية تأجيل المباراة، نرفضه تماما لأننا على أتم الاستعداد لها ونتمنى أن ينصت لنا اتحاد الكرة وينفذ طلبنا باستقدام طاقم تحكيم أجنبي، مثل باقي المباريات الماضية، خاصة وأن هذه اللقاءات لها طابع خاص والجميع يعلمه جيدا».

الجدير بالذكر أن الزمالك رفض بشكل رسمي خوض المباراة بطاقم تحكيم مصري، بعدما رفض مسئولي اتحاد الكرة مخاطبة أي اتحاد أوروبي من أجل اسناد المبارة لطاقم حكام أجنبي، والاستقرار على التحكيم المصري بها.

ومن المنتظر أن تقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الثامن عشر من أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

ويتصدر الفريق الأبيض مسابقة الدوري العام في الوقت الحالي، برصيد 33 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة وله مباريات مؤجلة.