السبت 20 أبريل 2024 08:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

رانيا فريد شوقي: ”ولاد ناس” يقدم نماذج مختلفة للأسرة المصرية

عبرت الفنانه رانيا فريد شوقي عن سعادتها بعرض مسلسل ولاد ناس مشيره الي ان العمل يقدم نماذج مختلفة للاسره المصريه.
ويواصل فريق عمل مسلسل "ولاد ناس" تصوير أحداثه، كما بدأت الشركة المنتجة تسليم الحلقات الأولي، بعد انتهاء تصوير قرابة ١٨ حلقة من أحداث العمل.
وتقول المنتجة منى قطب أنها تستبشر بعرض العمل متزامنا على أكثر من قناة مصرية وعربية، مما يتيح له فرص أكبر في تحقيق نسب مشاهدة، مشيرة أن طبيعة العمل جاذبة لكل أفراد الأسرة المصرية، وتنقل عدة حكايات مختلفة لنماذج متعددة من البيت المصري بكافة فئاته واختلاف طبقاته.
وقالت قطب في تصريحات صحفية : "الحمدلله نحظي بالتواجد خلال شهر رمضان في مصر بما يزيد عن ٥ قنوات وبأوقات عرض مختلفة، وأبرز هذا القنوات (النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten)، وأضافت : "كما يعرض العمل على منصة "فيو" وقناة عربية أخرى حصريا".
أشارت قطب أن العمل يحمل مغزي يؤسس لعلاقات أسرية وعائلية وإنسانية داخل البيت المصري ولصالح جميع أفراد الأسرة، موضحة أن العمل يسعى لترسيخ قيم اجتماعية في الأسرة المصرية، لإيجاد من أجل تأسيس مجتمع صحي سليم.
أضافت قطب ان سيناريو العمل جذبها منذ قرائته للمره الأولى، موضحة أن السياق الدرامي يسير في خطوط متقاطعة وتشويق خلال سير الأحداث، وقالت : "يضيف أيضا للعمل كونه بطولة جماعية لنخبة من نجوم مصر ومشاركات من الوطن العربي، فهو يضم أسماء كبيرة لها باع طويل في العمل الدرامي ويمتلك كلا منهم اسما ولديه جمهور".
مسلسل "ولاد ناس" من إنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.