21 أبريل 2021 23:08 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً 
منوعات

سحلية عملاقة تقتحم سوبر ماركت في تايلاند وتسبب الذعر

النهار

أثارت سحلية عملاقة حالة من الذعر لدى المتسوقين في سوبر ماركت بمدينة ناخون باتوم بتايلاندا، والتي كان طولها حوالى ستة أقدام، حيث تسلقت أحد الرفوف بحثًا عن الطعام، حسبما ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية.

وأفاد التقرير أن الموظفين والعملاء اختبأوا خلف المنضدة بينما كان الوحش يتجول في السوبر ماركت ويرمي علب الطعام والشراب على الأرض.

وأوضح التقرير أن أحد العاملين أبلغ رجال الشرطة الذين وصلوا مع متعاملين متخصصين مع الزواحف ليصطادوا السحلية العملاقة.

وتظهر السحلية أمام إحدى الأرفف وتقوم بإلقاء المنتجات على الأرض أثناء سيرها وسط حالة من الفوضى وصراخ المتسوقين.

وقال نارومبا تانجسين، أحد العملاء: "توقفت عند المتجر لشراء بعض الطعام ثم رأيت سحلية ضخمة بالداخل، كنت أرغب في شراء مشروب لكن الحيوان كان قريبًا جدًا من ممر المشروبات، إنها حيوانات خطرة، خاصة عندما تكون غاضبة، لذلك بقيت وقمت بتسجيلها على هاتفي، أعتقد أن المتاجر بها كل شيء، حتى السحالي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري