21 أبريل 2021 23:30 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوط
منوعات

مطلوب بنات للزغاريد بـــ500 جنيه في الساعة

النهار

نُشر إعلان لشركة تنظيم قاعات الأفراح، تطلب 10 فتيات تجيد الزغاريد للعروسين، مقابل أجر 500 جنيه في الساعة، الوظيفة هي فني زغاريد، على أن تسقبل الفتيات العروسين إلي أن يدخلوا قاعة الأفراح، مما أثار ضجة شديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشف أحد المسؤولين عن صفحة الفيسبوك التي نشر عليها الإعلان، أنهم اعتادوا على أن المحتوي الذي تقدمه الصفحة يتميز بخفة الظل والسخرية لجذب الانتباه، وأنهم يبحثون عن أعمال أخري مثل مندوبي المبيعات، لكن بوسائل تحمل طابع السخرية.

وأوضح المسؤول عن الصفحة أن هذا الإعلان الذي تم نشره عن فني زغاريد، هو إعلان من أجل الضحك والسخرية واللعب، وأنهم تلقوا عددا كبير ممن تقدمن للوظيفة، غير مدركين أن الإعلان الهدف منه السخرية فقط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري