21 أبريل 2021 23:04 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً بيان عاجل من الشرطة السعودية لمخالفي الحجر الصحي بسبب كورونا
أهم الأخبار

الرئيس السيسى يوجه بتوفير احتياجات طفلين كفيفين يعملان لمساعدة والدتهما

النهار

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير كافة احتياجات الطفلين محمد ومحمود عبدالجواد وهما من ذوى القدرات الخاصة وفاقدى البصر والمقيمان بمركز بدر بمحافظة البحيرة وتوفير مصدر دخل ثابت لهم.

وكان برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة قد عرض قصة كفاح الطفلين اللذين يمثلان نموذجا مشرفا فى الكفاح وهما يعملان بالرغم من صغر سنهما بجانب اهتمامهم بالدراسة.

والطفلان محمد ومحمود فقدا بصرهما عقب ولادتهما ورغم تخلى الأب عنهما إلا أن أمهم كافحت من أجل تربيتهم حتى كبرا وأصبحا هما من ينفقان على الأسرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري