21 أبريل 2021 23:29 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوط
رياضة

في دوري أبطال أوروبا..‏ مبابى يحطم رقم هنرى و يقترب من بنزيما

النهار

‏انتهت منذ دقائق مباراة بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان ، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز .

و فاز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ بنتيجه ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

و نجح الفرنسى كيليان مبابى فى تسجيل هدفين لباريس سان جيرمان فى مباراة اليوم.

و تجاوز مبابى تيري هنري ويصبح ثاني أكثر اللاعبين الفرنسيين تسجيلًا بالادوار الاقصائية برصيد 13 هدف ، و يتصدر بنزيما القائمة ب 19 هدف.

و يقام لقاء العودة بين الفريقين على ملعب حديقة الامراء ، يوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل ، فى تمام الساعه التاسعه مساءآ.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري